فاز فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، بخماسية نظيفة على فريق هدرسفيلد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، على ملعب الأنفيلد.

أحرز أول الأهداف الغيني نابي كايتا بعد 17 ثانية فقط من بداية المباراة، من تمريرة مساعدة من لاعبنا محمد صلاح، ثم أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول أضاف محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول.

وفي الشوط الثاني أحرز ساديو ماني الهدف الثاني له والرابع لليفربول في الدقيقة 66، فيما أختتم لاعبنا المصري محمد صلاح أهداف الـ«الريدز» في مباراة اليوم محرزا الهدف الخامس في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليتصدر هدافي الدوري الإنجليزي بـ21 هدفا، ويتصدر فريقه - ليفربول - صدارة البريميرليح بـ 91 نقطة وفي انتظار تعثر لمانشستر سيتي الذي سيواجه بيرنلي الأحد المقبل في الجولة ذاتها ولديه 89 نقطة، وفي حال فوزه سيحتل الصدارة لـ92 نقطة.

وبعد هذا اللقاء أصبح محمد صلاح، في صدارة الهدافين بـ21 هدفا، ويأتي خلفه زميله بالفريق ساديو ماني صاحب الـ20 هدفا، فيما يحل في المركز الثالث كل من أوبامينج لاعب الأرسنال، وسيرجيو أجويرو ولكل واحد منهما 19 هدفا، ثم يأتي في المركز الرابع رحيم ستيرلينج، وهاري كين ولكل واحد منهما 17 هدفا.

 

أما على مستوى صناعة الأهداف فيأتي اللاعب البلجيكي إيدن هازارد في المركز الأول بـ13 تمريرة مساعدة، وخلفه ريان فريزر لاعب بورنموث بـ12 تمريرة مساعدة وهو نفس عدد التمريرات المساعدة لكريستيان إيركسن لاعب توتنهام.

 

ثم في المرتبة الثالثة يأتي لاعب ليفربول اندرو روبرتسون، بـ11 تمريرة مساعدة، ثم يأتي لاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، وليروي ساني في المرتبة الرابعة بـ10 تمريرات مساعدة.



0
0
0
0
0
0
0