تأكد حصول برشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم وبفارق كبير عن أقرب منافسيه ولكن على الجانب الآخر فريال مدريد الذي سيلعب مباراة بالدوري اليوم لديه أمور يجب تسويتها في المباريات المتبقية، ونستعرض لكم جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وأنهى برشلونة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بفوزه في مباراة الأمس ووصوله إلى النقطة 83 وهو ما يستحيل على أقرب منافسيه أتليتكو مدريد تعويضه.

أما ريال مدريد صاحب المركز الثالث والذي سينهي هذا الموسم بدون بطولات بعدما خسر الدوري وخرج من دوري أبطال أوروبا وكذلك كأس ملك إسبانيا.

وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني خسر اللقب هو الآخر ولم يستطع أن يكون منافسا قويا لبرشلونة في غياب ريال مدريد.

ويبحث ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على خلق توليفة قوية من اللاعبين تستطيع العودة للمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل.

مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو

ويدخل ريال مدريد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد أحد تلك المواجهات التي يستخدمها زيدان لتجربة اللاعبين وتهيأتهم للموسم المقبل، أمام متذيل الترتيب الهابط رسميا رايو فاييكانو.

وعن الصفقات التي سيبرمها النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم الجديد قال زيدان: «لا أمتلك أي سلطة على الإطلاق، أهم شيء أن نقوم بكل شيء معًا كفريق ومؤسسة ورئيس يأمر ومدرب يطلب تصحيح الأوضاع».

وأكمل زيدان حديثه: «نمتلك لاعبين لديهم عقود في النادي وكل لاعب يتمنى الحصول على أكبر دقائق لعب ممكنة ولكن هذا الأمر من الصعب تحقيقه».

وتابع المدير الفني الفرنسي: «قلت من قبل إننا حددت شكل الفريق وطريقة اللعب الموسم المقبل وكل شيء سوف تعرفونه في الوقت المناسب. كل ما يهمني غرفة ملابس قوية وبالأخص في الشق الهجومي».

واختتم زيدان حديثه بالرد على تصريحات نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وإذا سيتكيف إيدين هازارد لاعب تشيلسي مع بيل في الفريق: «ريال مدريد هو المكان الذي تتحقق فيه أحلام اللاعبين، إيدين هازارد قد يلعب بصورة جيدة مع بيل، لا أعرف ما الذي سيحدث لكنني أحب دائمًا اللاعبين المتنافسين».

باقي جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم

فالنسيا x إيبار الساعة 12 ظهرا.

جيرونا x إشبيلية في الثانية ظهرا.

ريال سويسداد x خيتافي في الرابعة والربع عصرا.

فياريال x هويسكا الساعة 6:30 مساء.



0
0
0
0
0
0
0