قبل نهاية الموسم الكروي لنادي الزمالك يجد مديره الفني نفسه في أزمة كبيرة بسبب الغيابات التي تؤثر على الفريق في تلك المرحلة الحاسمة في كل البطولات التي يشارك بها، وننشر التشكيل المتوقع للفارس الأبيض في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي التونسي.

ويلاقي الزمالك فريق النجم الساحلي في ذهاب دور نصف النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب، ويطمح الأبيض في تحقيق نتيجة إيجابية في مصر تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة بتونس.

وتقام المباراة في التاسعة مساء اليوم، ويدخل الفريق المصري مواجهة اليوم وله عين على نهائي الكونفدرالية، وعين أخرى على الدوري المصري الذي فقد صدارته الأسبوع الماضي.

واستقر الدير الفني للفريق كريستيان جروس بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض لقاء اليوم، وقال في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء إنه جرب يوسف أوباما في المكان الذي يلعب به فرجاني ساسي وأدى بشكل جيد.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش»

خط الدفاع: عبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي «الونش» وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد ومحمد إبراهيم ويوسف إبراهيم «أوباما» ومحمود عبدالمنعم «كهربا» وإبراهيم حسن.

خط الهجوم: عمر السعيد.

وصعد الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية على حساب حسنية أغادير المغربي بصعوبة شديدة بعد التعادل في لقاء الذهاب بدون أهداف، والفوز بهدف للاشئ في لقاء العودة بمصر أحرزه إبراهيم حسن.

لم يكن تخطي دور الثمانية هو الأصعب للزمالك فعبور دور المجموعات كان بأعجوبة لأن الزمالك حقق نتائج سلبية في أول ثلاث مباريات له ثم عاد وانتفض في الجولات الأخيرة وصعد أول المجموعة برصيد 9 نقاط.

وكانت مجموعة الزمالك تضم جور ماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو، وكان فارق النقاط بين الأول والأخير نقطتين فقط.

تذاع مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي فضائيا على قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» حصريا لأنها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي في المنطقة.

ويمكنك متابعة اللقاء إذا كنت غير مشترك في شبكة قنوات بي إن سبورت من المنزل عبر القنوات الأرضية التي يحق لها إذاعة اللقاء أرضيا لأنه يلعب في مصر.

وفي نفس الدور من نفس البطولة عام 2015 كان للزمالك قصة خروج مؤلمة أمام النجم الساحلي، حينما ودع البطولة بفارق هدف كان قريبا جدا.

وخسر الزمالك تحت قيادرة مدربه حينها البرتغالي فيريرا، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في تونس على الرغم من أنه لعب بالتشكيلة التي أحرزت لقب الدوري.

وفي مباراة العودة حضرت الدراما الكروية عندما لعب الزمالك لإحراز أربعة أهداف من أجل التأهل والحلم كاد يختفي من أول اللقاء حينما طرد علي جبر مدافع الفريق حينها في الدقيقة 5.

وعلى الرغم من ذلك تماسك الزمالك واستطاع إحراز ثلاثة أهداف وكان الهدف الرابع وشيكا إلا أن اللقاء انتهى بتلك النتيجة، وينتظر كل فريق منهم الثأر لخسارته اليوم.



0
0
0
0
0
0
0