يطل علينا الفنان ياسر جلال في رمضان 2019، بمسلسل «لمس أكتاف» ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «رحيم» الذي كان واحدا من أبرز مسلسلات رمضان الماضي.

ويشارك الفنان ياسر جلال بطولة المسلسل كل من؛ فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي؛ ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل لمس أكتاف

يُعرض المسلسل في تماما الساعة (11 مساءً) على قناة «سي بي سي».

كما يعرض سلسل لمس أكتاف على قناة «أبو ظبي» في تمام الساعة  الـ11 مساءً،بتوقيت القاهرة. وتبث الإعادة في تمام الساعة 7 صباحا بتوقيت القاهرة.

 

قصة مسلسل لمس أكتاف

تدور أحداث المسلسل حول ياسر جلال، الذي يقوم بدور «أدهم» وهو لاعب «مصارعة روماني» طموح وقوي، فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وواجه خلال مسيرته الرياضة الكثير من المصارعين البارزين مثل اللاعب كرم جابر، الذي يظهر في أحدث المسلسل كضيف شرف.

وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته كلاعب «مصارعة روماني» يعتزل «أدهم» المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة أبرزها دخوله السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل تم العثور عليها في الشارع، مع وجود شبهات اتجاهه، فيقوم الفنان خالد كمال الذب يجسد شخصية ضابط شرطة، بالقبض على «أدهم».

عند خروجه من السجن، يتورط «أدهم» في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة، أبرزها مع الفنان فتحى عبد الوهاب، الذي يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية تاجر مخدرات، وكما يظهر في أحد الإعلانات الدعائية للمسلسل يقول عبد الوهاب لياسر جلال: «أنت بعت نفسك للشيطان؛ البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل».

وصور ياسر جلال بعض مشاهده فى المسلسل داخل مصنع للحديد والصلب في منطقة حلوان.


 

تكلفة إنتاج مسلسل لمس أكتاف

لم تعلن شركة «سنيرجي» المنتجة لمسلسل «لمس أكتاف» عن التكلفة الإنتاجية للمسلسل، لكن من المعروف عن شركة سينرجى، أنها تهتم كثيرا بجودة الأعمال التي تنتجها وتنفق الكثير من أجل ذلك حتى يكون المسلسل في أبهى صورة.

وكما يظهر من الإعلان الدعائي الذي طرحته «سنيرجي» المنتجة لمسلسل «لمس أكتاف» فإن المسلسل به العديد من مشاهد الأكشن والانفجارات التي تشير إلى أن تكلفة إنتاج المسلسل مرتفعة جدا.

يذكر أن شركة «سينرجى» مملوكة للمنتج تامر مرسى.

وكان مخرج العمل قد انتهى من حوالي 75% من أحداث مسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل لمس أكتاف

يُعرض مسلسل «لمس أكتاف» بشكل حصري على قناة CBC

يذكر أن الفنان ياسر جلال شارك في رمضان 2018 بمسلسل «رحيم»، الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة.

وشارك جلال في بطولة «رحيم» كل من محمد رياض، نور، إيهاب فهمي، ودينا.  وكان المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة «فنون مصر».

وكان ياسر جلال قد قدم في رمضان 2017 مسلسل «ظل الرئيس»، إلا أنه لم يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسل «رحيم».

مسلسلات رمضان 2019

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال (مسلسل لمس أكتاف)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، أمير كرارة (مسلسل كلبش 3)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، ياسمين صبري (مسلسل حكايتي)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).



0
0
0
0
0
0
0