للسنة الثامنة على التوالي لا يغيب النجم مصطفى شعبان عن سباق الدراما الرمضاني، منذ تقديمة مسلسل الزوجة الرابعة عام 2012، وهذا العام يدخل مضطفى شعبان غمار المنافسة بمسلسل أبو جبل.

قصة مسلسل أبو جبل

تشهد الحلقات الأولى مقتل أطفال مصطفى شعبان الثلاثة من زوجته التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، ويدخل شعبان في صراعات مع عائلته وإخوته خاصة بعد وفاة أطفاله الثلاثة، ووالده حسن حسني.

ويبدأ مصطفى رحلة البحث عن القاتل على مدار الحلقات حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق، وبه العديد من الألغاز تكشفها الحلقات.

وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان «أبو جبل» بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسني الذي يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

ويتورط الفنان مصطفى شعبان في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأساً على عقب، مما يجعله يستعين بصديقه مجدي البحيري للوقوف إلى جانبه والتخلص منها.

ويقدم مجدي البحيرى، خلال أحداث المسلسل شخصية «بلطجي الغلابة» عطية الأقرع، الذي يبحث عن حقوق أبناء منطقته من الضعفاء وغير القادرين، ومن ضمنهم أبو جبل الذي يجد نفسه متورطاً في عدد من الأزمات، حيث يحاول عطية الوقوف إلى جانبه وحل تلك المشاكل.

أبطال مسلسل أبو جبل

يشارك في بطولة المسلسل دياب، ونجلاء بدر، ومريم حسن، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، ورشا بن معاوية، وناهد رشدى، وانعام الجريتلي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

قنوات عرض مسلسل أبو جبل

تستعد قنوات «ONE» وشبكة تليفزيون دبي لعرض مسلسل أبو جبل في رمضان إلا أنه لم يتم الإعلان عن توقيت عرض المسلسل.

وكان المسلسل تم تغيير اسمه بعدما كان سيخرج للناس باسم «بيت راضي»، تم الاتفاق على تغيير الاسم إلى «أبو جبل»، وسيشهد التعاون الثاني بين مصطفى شعبان، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل «أيوب»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

نجم الدراما الرمضانية

ويخطف مصطفى شعبان الأضواء خلال شهر رمضان كل عام من خلال أعماله التي لم تنقطع منذ 8 سنوات.

ورغم الاتهامات لمصطفى شعبان بأن أعماله أصبحت تتخذ سياقا واحدا لتمشي فيه قصتها إلا أنه حاول تغيير ذلك في رمضان الماضي بمسلسل أيوب.

مسلسلات النجم مصطفى شعبان منذ الزوجة الرابعة وحتى أبو البنات اتهم فيه أنه يحبس نفسه في دور الرجل الذي تهواه جميع النساء.

ومنذ 2012 حتى الآن خرج علينا مصطفى شعبان بمسلسلات العار، والزوجة الرابعة، ومزاج الخير، ودكتور امراض نسا، ومولانا العاشق، وأبو البنات، واللهم إني صائم، وأيوب.

إعلان مسلسل أبو جبل

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان الدعائي للمسلسل والذي يظهر فيه العديد من المواقف الدرامية سواء لدفن أبناء أبو جبل أو الصراعات على المال.

مسلسلات رمضان 2019

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال (مسلسل لمس أكتاف)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، أمير كرارة (مسلسل كلبش 3)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، ياسمين صبري (مسلسل حكايتي)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).

 

 



0
0
0
0
0
0
0