ينشر «شبابيك» مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2019، والذي يتضمن مواجهات قوية وهامة في الدوري المصري ودوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي.

ومع اقتراب انتهاء الموسم الكروي الحالي 2018/2019 تزداد المنافسات في كل البطولات إثارة حيث الكثير منها لم تحسم بعد قبل منافساتها الأخيرة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويلعب 5 مباريات ضمن جدول مباريات الدوري المصري اليوم في الأسبوع 31.

ويتربع نادي بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة متخطيا الأهلي والزمالك.

فيما يحل النادي الأهلي ثانيا برصيد 61 نقطة، ويأتي في المركز الثالث نادي الزمالك خلف الأهلي بنقطة وحيدة.

وعلى الرغم من سيطرة بيراميدز ووصوله إلى القمة على حساب الأهلي والزمالك بالفوز عليهما في أسبوع واحد فإن المارد الأحمر والفارس الأبيض حظوظهما أكبر في حصد اللقب.

ولعب بيراميدز مباراتين أكثر من الأهلي والزمالك وهذا يعني أن فوز الفريقين في المباراتين المتبقيتين لكل منهما ستجعل الأهلي في المركز الأول والزمالك في المركز الثاني.

الإسماعيلي ضد حرس الحدود

تبدأ مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء بمواجهة بين نادي الإسماعيلي وحرس الحدود في الخامسة والنصف مساء على ملعب الإسماعيلية.

ويأمل الإسماعيلي صاحب المركز السابع في الفوز بالمباراتين التي لعبها أقل من المقاولون العرب ومصر للمقاصة للمنافسة على الدخول في المربع الذهبي واللعب في بطولة إفريقية الموسم المقبل.

ولدى النادي الإسماعيلي 37 نقطة من 28 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم، أما حرس الحدود في المركز الـ16 خلف إنبي ويأمل الخروج من منطقة الهبوط.

مباراة سموحة والجونة

وفي نفس الموعد تقام مباراة سموحة صاحب المركز الـ12 مع الجونة صاحب المركز التاسع.

مباراة النجوم والاتحاد السكندري

وفي الخامسة والنصف أيضا متذيل الترتيب فريق النجوم يبحث عن أي نقطة تعيد له الأمل في البقاء في الدوري عندما يلاقي الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ14 الذي يسعى جاهدا للابتعاد عن منطقة الخطر.

مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

ويلتقي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري بيراميدز مع صاحب المركز السادس مصر للمقاصة في الثامنة مساء.

مباراة المصري ووادي دجلة

وفي نفس الموعد وادي دجلة الذي يمر بأفضل حالاته هذا الموسم بوصوله للمركز الـ11 يصطدم بالمصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع الذي لن يفرط بسهولة في مكانه بالمربع الذهبي.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

تعود منافسات البطولة الأقوى في العالم اليوم الثلاثاء، عندما تقام مباراة توتنهام ضد أياكس أمستردام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب توتنهام.

توتنهام ضد أياكس أمستردام

تلعب مباراة اليوم بين توتنهام وأياكس أمستردام في التاسعة مساء، وهي المباراة التي ستتجه إليها انظار العالم أجمع بعد المفاجآت التي حققها الفريقان للوصول إلى تلك المرحلة من البطولة.

وتأهل أياكس أمستردام الهولندي الذي يضم كوكبة من اللاعبين الشباب إلى الدور نصف النهائي على حساب أندية كبيرة ويتوقع خبراء كثيرون أن التأهل للدور النهائي سيكون من نصيب الفريق الهولندي.

وتأهل أياكس أمستردام إلى دور الثمانية بعد تغلبه على ريال مدريد الإسباني المتعثر منذ انطلاقة هذا الموسم بدون نجمه السابق كريستيانو رونالدو.

وفي دور الثمانية حتى الفريق الذي يضم بين صفوفه كريستيانو رونالدو لم يستطع مجاراة أياكس أمستردام وتأهل الأخير إلى دور الأربعة عن استحقاق بعدما قدما أداء مذهلا.

أما على الجانب الآخر توتنهام فصعد إلى الدور نصف النهائي بطريقة درامية على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتغلب توتنهام على مانشستر سيتي في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعبه قبل أن يتلقى الخسارة من متصدر الدوري الإنجليزي في مباراة العودة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ولكن ذلك لم يشفع لفريق جوارديولا للصعود للدور قبل النهائي.

وعلى الرغم من أن الغالبية ترى أن فرص الفريق الهولندي أكثر في الصعود إلا أن توتنهام يعرف كيف يصمد في المواجهات الكبيرة.

ويغيب عن توتنهام في مباراة اليوم أهم نجومك الفريق «سون» صاحب الفضل الأول في التأهل إلى هذا الدور للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.

ويغيب أيضا نجم هجوم الفريق هاري كين بسبب إصابته في الكاحل فيما سيغيب أوريير ولاميلا للإصابة في أوتار الركبة، وهاري وينكس المصاب في الفخذ.

مباراة العودة بين الفريقين ستقام في هولندا في الثامن من مايو المقبل.

وعلى الجانب الآخر تقام مباراة ثانية في نفس الدور لتحديد طرف النهائي الآخر بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي غدا الأربعاء.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

ويدخل متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان اليوم في مواجهة امام مونيلية في السابعة مساء.



0
0
0
0
0
0
0