جروس يعلن موقفه من تجديد تعاقده مع الزمالك.. عقده ينتهي في يونيو

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، موقفه من تجديد عقده مع الفريق الأبيض، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ونقلت شبكة «بي إن سبورت» الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» أن المدرب أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بعدم تجديد تعاقده مع النادي.

ويتولى كريستيان جروس القيادة الفنية لنادي الزمالك منذ يوليو الماضي، بعقد لمدة عام واحد فقط.

وانتقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خلال الفترة الأخيرة أداء الفريق تحت قيادة جروس إلا أن المدرب السويسري لم يرد على أي من تلك التصريحات.

ويمر الزمالك بمرحلة تذبذب في المستوى منذ فترة وخصوصا بعدما فقد الفريق خدمات متوسط ملعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي، ولكن الفريق لا زال ينافس على كل البطولات التي يلعب فيها.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 60 نقطة خلف النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بـ61 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الأول بـ64 نقطة إلا أن بيراميدز لعب ثلاث مباريات أكثر من الأهلي والزمالك.

ووضع الزمالك قدما في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على النجم الساحلي التونسي في مباراة الذهاب التي جمعتهما بمصر الاحد الماضي، ويفصل الزمالك عن التأهل التعادل أو الفوز أو حتى الخسارة بنتيجة إيجابية وبفارق هدف وحيد للتأهل.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة