ينشر لكم شبابيك أهداف مباراة برشلونة وليفربول، التي انتهت منذ قليل بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للعام 2019.

أحرز أهداف المباراة كلا من اللاعبين «سوايرز» و «ليونيل ميسي».

​​​​​​​

وقدم لكم «شبابيك» في هذا الموضوع العديد من اللينكات التي تقوم بنشر بث مباشر لمباراة برشلونة وليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي تقام على ملعب «الكامب نو» في مدينة برشلونة الإسبانية، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري، محمد صلاح، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، ونجح في الصعود مع الفريق الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة نجح في الصعود إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ما نجح في اقصاء فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 0 في إنجلترا قبل أن يعود للفوز وتأكيد صعوده على ملعب الكامب نو 3 – 0، ليصعد إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عامين.

فريق ليفربول نجخ في اقصاء بورتو البرتغالي بعد ما فاز عليه في إنجلترا بهدفين دون رد، قبل أن يعزز صعوده في لشبونة بـ4 أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت تسجيل النجم المصري لهدف.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، بتعيين الحكم الهولندي «بيورن كويبرس» لإدارة مباراة الذهاب، التي تجمع الفريقين على ملعب الكامب نو في التاسعة من مساء اليوم، وتنقل المباراة قنوات بي إن سبورت، حيث من المقرر أن يعلق على المباراة كلا من: يوسف سيف والمصري علي محمد علي.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل نادي برشلونة في مباراة اليوم يضم في حراسة المرمى: تير شتيجن الدفاع: ألبا، لينجليه، بيكيه، روبرتو - الوسط: آرثر، بوسكيتس، راكيتيتش - الهجوم: كوتينيو، سواريز، ميسي.

كما شهدت قائمة فريق ليفربول الإنجليزي عودة المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو وضمت في حراسة المرمى: أليسون - مينيوليه - كيهرير. - خط الدفاع: فان دايك - لوفرين - جو جوميز - ألبيرتو مورينو - روبيرتسون - جويل ماتيب - ألكسندر أرنولد. - خط الوسط: فينالدوم - ميلنر - نابي كيتا - هندرسون - تشامبرلين - شاكيري – فابينيو - خط الهجوم: أوريجي - ستوريدج - بروستر - ساديو ماني - محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو.



0
0
0
0
0
0
0