أعلن نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور حسام الرفاعي، انتهاء الجامعة من كافة التجهيزات الخاصة بامتحانات نهاية العام على مستوى كليات الجامعة، مشيرا إلى أن الامتحانات تستمر في الفترة من أول مايو الحالي وحتى منتصف يونيو المقبل.

وأكد في تصريح لـ«شبابيك» حرص الجامعة على إنهاء نتائج الامتحانات في أسرع وقت، خصوصا نتائج طلاب الفرق النهائية حتى يتمكنوا من التقديم للالتحاق بالتجنيد.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى إن عملية اختيار مواعيد الامتحانات أمر متروك لكل كلية على حدة، بما يتوافق والجدول الزمني لبداية ونهاية الامتحانات الذي وضعه قطاع التعليم والطلاب بالجامعة.

وأوضح الرفاعي أن أعمال الامتحانات في رمضان ستسير وفق الخطة المعتادة كل عام، حيث سبق للجامعة إجراء جزء من الامتحانات في شهر رمضان العام الماضي.

وتابع أن الامتحانات هذا العام ستشهد تكثيفا في الاستعدادات الطبية وزيادة الأطقم الطبية بمحيط اللجان لإسعاف الطلاب المتعرضين لأي أزمة صحية ناتجه عن الصيام وارتفاع درجات الحرارة كحالات الإغماء وديق التنفس.

وكانت كلية الآداب جامعة حلوان قد أعلنت تقديم موعد بدء لجان الامتحانات ساعة واحدة، لتجنيب الطلاب ارتفاع درجات الحرارة، وتيسيرا على أعضاء الكنترول حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم قبل الإفطار.

 



0
0
0
0
0
0
0