تعرض لاعبين للإقصاء بالحصول على البطاقة الحمراء من فريق توتنهام خلال المباراة التي جمعت الفريق ببورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

طرد لاعبي توتنهام

واضطر فريق توتنهام منذ الدقيقة 48 من عمر اللقاء للعب بتسعة لاعبين فقط مقابل 11 لاعب في فريق بورنموث.

وحصل اللاعب الكوري هيونج سون على البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 43 قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين بسبب الخشونة الزائدة، وتعمد إيذاء لاعب الخصم.

وبعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق فقط بعد أن حل اللاعب الأرجنتيني خوان فويث بديلا مع بداية الشوط تعرض للطرد هو الآخر.

مباراة توتنهام وبورنموث

مباراة بورنموث وتوتنهام أقيمت بملعب «فيتنس فيرست»، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى اللقاء بفوز بورنموث ليتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 70 ويصبح المركز الثالث مهددا من قبل نادي تشيلسي الذي سيتخطاه في عدد النقاط إذا فاز في المباراة القادمة له في الدوري.

أرسنال ومانشستر يونايتد أيضا لديهما طموح لدخول المربع الذهبي وتوتنهام يتراجع كثيرا في تلك الفترة.

موقف توتنهام في دوري أبطال أوروبا

وينتظر توتنهام مباراة هاملة خلال الأسبوع الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي توتنهام أياكس أمستردام الهولندي على ملعب الأخير بعدما استطاع أياكس الفوز في المباراة الأولى التي أقيمت بانجلترا بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وتعرض خوان فويث للطرد بعد مرور 3 دقائق على انطلاق الشوط الثانى من عمر مباراة بورنموث وتوتنهام والذى شارك بديلاً مع انطلاق الشوط الثانى.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 14 برصيد 42 نقطة.

وينافس توتنهام على إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين أمام تشيلسي، و4 نقاط أمام آرسنال، و5 نقاط أمام مانشستر يونايتد.



0
0
0
0
0
0
0