صعد فريقي الوداد المغربي والترجي التونسي، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطى الوداد فريق «صان داونز» بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما تخطى فريق الترجي التونسي «مازيمبي» بعد الفوز عليه في تونس بهدف نظيف.

وكانت مباراة الترجي التونسي بطل النسخة الماضية قد انتهت نتيجة الذهاب بين الفريقين بفوز الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف للنجم الجزائري يوسف البلالي.

بهذه النتيجة تمكن الترجي الثأر من خسارته المذلة أمام مازيمبي الكونغولي بخماسية نظيفة.

نتيجة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا​​​​​​​

الوداد المغربي بطل نسخة 2017 فاز في مباراة الذهاب التي جمعته مع صان داونز في مدينة «الرباط» المغربية بنتيجة 2 \ 1.

كان الوداد البيضاوي المغربي قد صعد للدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال افريقيا بعدما تفوق على حورويا الغيني بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

كما صعد فريق صان داونز إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على الأهلي بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب والهزيمة في مباراة الإياب في برج العرب بهدف وحيد؛ ليصعد الفريق الجنوبي افريقي لملاقاة الوداد قبل أن يودع البطولة من الدور نصف نهائي.

نتيجة مباراة الترجي التونسي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الشوط الأول من مباراة الترجي ومازيمبي جاء مثيرًا، حيث أهدر الفريقان العديد من الفرص التهديفية المحققة، كما تقاسم الترجي ومازيمبي السيطرة على مجريات الشوط الأول وإن كان الفريق الكونغولي هو الطرف الأفضل في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط.

جاء الشوط الثاني أقل نسبياً عن سابقه ونجح دفاع الترجي في الصمود أمام هجمات مازيمبي.

ونجح الترجي في الوصول لنهائي دوري ابطال افريقيا للعام الثاني على التوالي ليضرب موعداً مع الوداد البيضاوي المغربي.

وجاء تشكيل الترجي ضد مازيمبي كالتالي، معز بن شريفية – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – محمد أمين المسكيني – أيمن بن محمد – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – غيلان الشعلالي – يوسف البلايلي – أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي .

نتيجة مباراة الوداد المغربي وصان داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كما صعد الوداد البيضاوي المغربى إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله السلبى مع صن داونز فى المباراة التى جمعتهما اليوم بجنوب أفريقيا فى إياب الدور نصف النهائي.

وتعد هذه المرة الثانية التى يصل فيها الوداد البيضاوي المغربى إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى آخر 3 سنوات بعدما توج بطلاً لنسخة 2017 على حساب الأهلي المصرى.



0
0
0
0
0
0
0