أعلن نادي برشلونة الإسباني خبرا غير سار لجماهيره ومتابعية قبل أيام قليلة من اللقاء الذي سيجمعه بليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر تويتر عن إصابة عثمان ديمبيلي وكتب النادي عبر حسابه: «أطباء النادي يؤكدون إصابة ديمبيلي في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، على أن يخضع غداً الأحد لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى الإصابة».

ويلاقي نادي برشلونة ليفربول الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي على ملعب الأنفيلد معقل الأخير الثلاثاء.

وانتهت مباراة الذهاب الذهاب التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب الكامب نو بكتالونيا بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها ميسي هدفين وسواريز هدف وحيد.

نادي ليفربول هو الآخر يعاني من إصابات لاعبيه فبعدما تاكد غياب مهاجم الفريق البرازيلي فيرمينيو، أصيب جناح الفريق وهداف الدوري الإنجليزي محم صلاح في المباراة التي جمعته بالأمس مع نيوكاسل.

اقرأ المزيد

تطورات إصابة محمد صلاح.. هل يلحق بمباراة برشلونة؟

الإصابة جاءت بعد تدخل حارس مرمى نيوكاسل في كرة مشتركة مع اللاعب محمد صلاح، حيث سقط بعدها نجم المنتخب المصري على الأرض، قبل أن يتدخل الفريق الطبي لـ«ليفربول» ويتم إخراجه من الطاقم الطبي لاستاد نيوكاسل.


0
0
0
0
0
0
0