معلومات مهمة عن ابتسامة هوليود

من أكثر الأمور التي تشد انتباهنا وتجذبنا للنظر بتمعّن هي ابتسامة النجوم بغض النظر كونهم رجال أو نساء ولكن الابتسامة الجذابة والأسنان البيضاء المصفوفة بشكل رائع تجعلنا ننظر ونحن مندهشون ونتسأل هل هذا طبيعي أم قاموا بإجراء عملية تجميل؟ وقد يؤدي بنا النظر والإعجاب إلى التفكير في طريقة للوصول إلى هذه الابتسامة ولكن نخشى العديد من الأمور مثل التكلفة والمكان المناسب والإجراءات الضرورية للحفاظ عليها وغيرها من أفكار تبدر إلى ذهننا خلال البرهة التي رأينا فيها هذا الممثل صاحب الأسنان اللامعة البيضاء وقد نبحث عنها عبر مواقع الإنترنت ونجدها يطلق عليها ابتسامة هوليود، في هذا الموضوع سنساعدك على فهم هذه الابتسامة وطريقة الحصول عليها.

تعريف ابتسامة هوليود

هي عبارة عن طريقة للحصول على أسنان ناصعة البياض متناسقة الشكل ومتساوية في الطول والعرض والمظهر المتكامل، يتم الحصول عليها من خلال زيارة الطبيب المتخصص في هذا المجال والتعرف على المشاكل التي يعاني منها المريض سواء لون الاصفرار الموجود على الأسنان أو بعض التكسرات أو التشوهات الناتجة عن سوء العناية بالأسنان، يقوم الطبيب بتركيب قناع رقيق من مادة مقاومة للتصبغ والتبقع وتكون مصنوعة من الخزف أو البورسلين بشكل دائم، يلزمها المزيد من العناية مثل عدم قضم أطعمة قاسية أو شرب المشروبات شديدة السخونة أو شديدة البرودة، لا تحتاج سوى جلسة أو اثنتين حسب قرار الطبيب. وتعتبر تركيا من أفضل الدول التي يمكن أن تقوم فيها بمثل هذه العملية لما تمتاز به من تطور كبير في التقنيات وانخفاض التكلفة النسبية مقارنة مع الدول الأخرى سواء العربية أوغير العربية، ولعلّ مشفى فيرا كلينيك يأتي في مقدمة هذه المراكز الموجودة في تركيا والتي تضمن لك ابتسامة هوليود وبأقل تكلفة وأفضل جودة.

أهم النصائح قبل الحصول على ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود لا يمكن إطلاق مصطلح عملية تجميلية عليها لأنها تتم خلال زيارة أو زيارتين للطبيب ولا تحتاج الخضوع للمخدر الكلي أو حتى النصفي بل يمكن للطبيب استخدام المخدر الموضعي، لذا فهي تُعد إجراء تجميلي يخضع له المريض من أجل الحصول على أسنان بيضاء وابتسامة جذابة، لذا ينبغي قبل إجرائها التعرف على بعض الأمور مثل:

  1. اختيار طبيب متميز ولديه خبرة واسعة في هذا المجال حتى تتمكن من الحصول على أفضل النتائج وتفادي العيوب التي قد تنتج لقلة الخبرة.
  2. مناقشة الطبيب في جميع ما يدور ببالك تجاه هذه العملية وكيف يمكن إجرائها وما هي إيجابياتها وسلبياتها وكيف يمكن الحفاظ عليها بشكل دائم.
  3. قد يحتاج الطبيب قبل فعل ذلك القيام ببعض الأمور مثل علاج التهاب اللثة وتصليح بعض التسوّس الموجود بالأسنان أو زراعة سن مفقود أو غيرها للحصول على المظهر المتكامل في النهاية.
  4. لا يحتاج هذا الإجراء سوى جلسة أو اثنتين فقط لذا فلا تُعد باهظة التكاليف.

أهم النصائح الضرورية بعد الحصول على ابتسامة هوليود

بعد الحصول على هذه الابتسامة الرائعة والأسنان ناصعة البياض يمكنك مزاولة حياتك اليومية بشكل طبيعي دون الحاجة إلى أي تغييرات ولكن لا بدّ من العناية بها بالشكل المعتاد:

  1. يُنصح بغسل أسنانك بشكل طبيعي كل يوم حتى تحافظ عليها لأطول فترة ممكنة.
  2. يُنصح بالبعد عن التدخين وشرب القهوة والشاي أو الإقلال منها، فعلى الرغم من أنها من مادة غير قابلة للتصبغ ولكن مع مرور الزمن وطول المدة ممكن أن يحدث ذلك.
  3. تجنب قضم الأظافر أو تكسير المواد الصلبة أو فتح المعلبات الشديدة حتى لا يحدث بها أي تشققات.
  4. يُنصح بتغييرها كل عشر سنوات إذا حدث بها أي تشوه أو تكسر حتى تحافظ على الأسنان الطبيعية سليمة كما كانت.

في النهاية الحصول على ابتسامة جذابة حلم يراود الجميع وأصبح الآن متاح وممكن لدى أفضل الخبراء في هذا المجال، تكلفتها تعتمد وبشكل أساسي على الطبيب الذي سيجريها والإجراءات الجانبية التي سيتخذها مثل إصلاح بعض الكسور أو علاج بعض الالتهابات وغيرها، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على ابتسامة هوليود لا بدّ من اختيار طبيب ماهر والتعرف على جميع ما يدور لتكن على دراية بها.

الكلمات المفتاحية

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري