اقتربت منافسات كافة البطولات المحلية والقارية على الانتهاء وهناك الكثير من الألقاب التي لم يتم حسمها حتى الآن، وينشر «شبابيك» مواعيد مباريات اليوم الخميس 9 مايو 2019، والموافق رابع أيام شهر رمضان.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري

تعود مباريات الدوري المصري الممتاز المشتعل في نهايته، والذي لم يحسم حتى الآن قبل أسابيع قليلة من نهايته، ولا يزال هناك صراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على حمل اللقب.

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة اليوم الخميس

ويحمل جدول مباريات الدوري المصري اليوم الخميس مباراة وحيدة يلعب فيها الزمالك ضد وادي دجلة.

ويستضيف نادي الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري فريق وادي دجلة صاحب المركز العاشر في العاشرة مساء اليوم الخميس.

المباراة تقام في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2018/2019.

وبسبب الارتباطات الأفريقية لنادي الزمالك وهو النادي المصري الوحيد الي لا زال يمثل مصر في البطولات الأفريقية هذا العام اضطرت اتحاد الكرة إلى تأجيل مباريات للزمالك في الدوري المصري وقد يوضع الفريق الملكي تحت ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتنقل قناة «أون سبورت» التابعة لشبكة إعلام المصريين والمالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري المباراة المرتقبة بين الزمالك ووادي دجلة.

ونقلت تقارير صحفية عن إدارة نادي الزمالك وجود نية لطلب تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والتي كان تم تأجيلها سابقا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك 9 مايو أمام وادي دجلة ثم أمام الداخلية 12 مايو، ثم أما الإنتاج الحربي 15 مايو قبل خوض مباراة ذهاب مهائي الكونفدرالية 15 مايو.

ويرى مسؤولو نادي الزمالك أن اللاعبين يحتاجون للراحة قبل خوض مباراة النهائي.

ويلعب الزمالك مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي الذي صعد على حساب الصفاقسي التونسي يوم الأحد الماوفق 19 مايو الجاري، على أن تقام مباراة العودة في مصر الأحد 26 مايو.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 67 نقطة من 29 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم يليه في المركز الثاني بيراميدز برصيد 65 نقطة من 31 مباراة.

فيما الزمالك الذي لعب مبارايات أقل من الفريقين بواقع 27 مباراة فقط لديه من النقاط 60 نقطة في المركز الثالث.

وهناك منافسة أخرى على دخول المربع الذهبي بين فرق المصري والمقاولون العرب ومصر المقاصة للحصول على فرصة للعب في المنافسات الإفريقية العام المقبل.

ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 48 نقطة، فيما يأتي خلفه المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 44 نقطة، ومصر المقاصة في المركز السادس 42 نقطة.

وفي صراع الهروب من الهبوط توجد فرق حرس الحدود وإنبي وبتروجيت وطلائع الجيش وسموحة والانتاج الحربي ووادي دجلة.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الخميس

وتقام اليوم الخميس مباراتي الإياب في الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي لتحديد طرفي المباراة النهائية للبطولة.

وفي التاسعة مساء يستضيف تشيلسي الإنجليزي فرانكفورت الألماني، وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وتذاع المباراة على قناة «بي إن سبورت إتش دي 2» حيث إن شبكة بي إن هي المالك الحصري لبث مباريات الاتحاد الأوروبي يويفا في المنطقة.

وفي نفس الموعد تقام مباراة العودة في نفس الدور بين فريقي أرسنال الإنجليزي وفالنسيا الإسباني على ملعب الأخير.

مباراة الذهاب انتهت بتفوق أرسنال الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمد النني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباراة مذاعة على قناة «بي غن سبورت إتش دي 1».

ويحتاج أرسنال للوصول للمباراة النهائية والفوز بتلك البطولة بشدة بعد تقلص فرصه للدخول في المربع الذهبي بترتيب الدوري الإنجليزي، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

بينما تشيلسي وتوتنهام أصحاب المركزين الثالث والرابع ضمنا بشكل كبير بطاقتي التأهل قبل الجولة الأخيرة في الدوري.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المغربي

وفي الثانية عشرة منتصف الليل يحل منافس الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية نهضة بركان ضيفا على أوليمبك آسفي في الدوري.

وفي نفس الموعد يلعب الجيش الملكي مع الوداد البيضاوي المتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاة الترجي التونسي.



0
0
0
0
0
0
0