يستعرض موقع «شبابيك» للقراء أسعار الدواجن اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2019، والموافق 11 رمضان من عام 1440 هجريا، من بورصة الدواجن الرئيسية، وهي جهة معنية بمتابعة أسعار الدواجن المختلفة في السوق المصري يوميا.

ويمكنك من خلال هذا التقرير الذي يقدم بشكل يومي معرفة أسعار بيع الدواجن البيضاء، والأمهات، والساسو، والبلدي، والبط المسكوفي، والبط المولار، في المحال بالكيلو.

ويزداد طلب المصريين على منتجات اللحوم وبوجه خاص الدواجن خلال شهر رمضان المبارك، ويعد من الوجبات المنتشرة بشدة على الموائد المنزلية طوال الشهر الكريم.

وستتعرف هنا أيضال على أسعار الكتكوت الأبيض، والكتكوت الساسو، عمر يوم، والكتكوت البلدي، وأسعار كرتونة البيض الأحمر، وأسعار كرتونة البيض الأبيض، وأسعار كرتونة البيض البلدي.

يشار إلى أن هذا التقرير محدث بشكل مستمر وأي تغيير في الأسعار بالزيادة أو النقصان على مدار اليوم سيتم إدراجها.

وشهدت أسعار بورصة الدواجن اليوم الخميس انخفاضا عن الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك والتي ازدادت فيها أسعار جميع السلع الغذائية بشكل ملحوظ بسبب زيادة الطلب من قبل المستهلكين.

أسعار الدواجن اليوم الخميس

فراخ بيضاء 29 جنيها للكيلو.

لحم الساسو 35 جنيها للكيلو.

دواجن أمهات بيضاء 22.5 جنيها للكيلو.

سعر كيلو صدور الفراخ بانيه 73 جنيها.

سعر كيلو وراك الفراخ 25 جنيها.

البط المسكوفي 48 جنيها للكيلو.

البط المولار 34 جنيها للكيلو.

البط الفرنساوي 22 جنيها للكيلو.

لحم الرومي الأبيض 50 جنيها للكيلو.

لحم الرومي البرونزي 47 جنيها للكيلو.

أسعار الكتاكيت اليوم الخميس

بحسب بورصة الدواجن يتراوح سعر الكتكوت الساسو عمر يوم يتراوح من 3 إلى 3.5 جنيهات.

كتكوت بلدي عمر يوم من 1.6 جنيه إلى 2 جنيهات.

أسعار البط اليوم الخميس

سعر البط بكيني عمر يوم من 5 إلى 6 جنيهات.

سعر البط مسكوفي عمر يوم من 15.5 إلى 16 جنيها.

سعر بط مولارد عمر يوم من 16إلى 17 جنيها.

أسعار البيض اليوم الخميس

سعر كرتونة البيض الأحمر يتراوح من 32 جنيها حتى 34.5 جنيها.

سعر كرتونة البيض الأبيض يتراوح من 30 جنيها حتى 32.5 جنيها.

سعر كرتونة البيض البلدي تصل لـ 45 جنيها.

ويعتمد المصريين بشكل كبير على لحم الدواجن، والبط في الأكلات الرئيسية خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وقد تختلف أسعار الدواجن من تاجر إلى آخر داخل السوق.

ويحدث الموقع بشكل يومي أسعار بورصة الدواجن التي تقترب من أسعار التجار في الأسوق المحلية، كما يتابع على مدار اليوم بورصة الفراخ العمومية، وأسعار الكتاكيت وأسعار البيض.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الخميس 16 مايو 2019، وبورصة الدواجن أعلنت سعر الفراخ البيضاء بمبلغ 29 جنيه.

كما يثبت سعر لحم الأمهات البيضاء، ليأتي الاختلاف في سعر الكتكوت الأبيض حيث انخفض سعر الكتكوت الابيض اليوم السبت.

جدير بالذكر أن للدجاج فوائد عديدة، فهو غني بعناصر مهمة لصحة الإنسان مثل فيتامين ب1، وفيتامين ب2، وفيتامين ب6، وفيتامين ب12، وفيتامين ج، وكالسيوم، وبوتاسيوم، وحديد، ومغنسيوم، وفسفور، وزنك.

ويمكنك من خلالنا متابعة أسعار السلع والمنتجات المختلفة والعملات والتي تحدث أولا بأول مثل أسعار الذهب وسعر الدولار في البنوك وسعر اليورو وسعر الريال وأسعار العملات العربية والأجنبية وأسعار طن الحديد والاسمنت ومواد البناء.



0
0
0
0
0
0
0