كشفت الفنانة سمية الخشاب عن رد فعل الفنان عمرو سعد من الخلافات التي كانت تقع مع طليقها الفنان أحمد سعد، قائلة: «كان خايف على اسمه وعلى نفسه وعلى شكله من الفضايح طول الوقت».

وتابعت «الخشاب» خلال حوارها ببرنامج «شيخ الحارة» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» مع الإعلامية بسمة وهبة، مساء اليوم الخميس: «كان بيكلم المحامي ويقوله لا يعنيني أي مشكلات بينهم.. أنا شايف إنهم يسيبوا بعض أحسن، عشان كلنا كده هيحصلنا مشاكل».

وأضافت الفنانة: «عمرو سعد عمره ما رفع السماعة وقال أخويا أخباره إيه.. وعمره لما أخوه كان بيتعب وكنت بنزل الفجر بالبيجاما في المستشفيات إنه يفكر يروح مستشفى معايا أو ينزل جنب أخوه».

يذكر أنه بعد فترة زواج استمرت عامين أعلن المطرب أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب في نهاية مارس 2019. وكانت قد ترددت أنباء قبل الطلاق عن انفصال النجمين الشهيرين لكن أحدها لم يؤكد الخبر، حتى أعلن سعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نبأ الانفصال وتمنى لطليقته التوفيق. 

ونشر حينها صاحب أغنية بحبك يا صاحبي، صورة تجمعه بأبنائه وعلق عليها قائلا: «قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق.. وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي». 

وعقد أحمد سعد قرانه على سمية الخشاب في أكتوبر 2017 بعد قصة حب قال متابعون إنها نشأت أثناء تصوير مسلسل «الحلال»، وكان أحمد سعد متزوجا من الفنانة ريم البارودي قبل أن ينفصل عنها ويرتبط بسمية الخشاب، وأقيم حفل زفاف سعد في منزل سمية الخشاب وغنى لها أغنية خاصة بالزواج.



0
0
0
0
0
0
0