مدرب الأهلي يتحدث عن مباراة الإسماعيلي ومدى جاهزية وليد سليمان للقاء

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر إقامتها العاشرة من مساء الأربعاء المقبل.

ويواجه الأهلي، الذي يتصدر الدوري المصري برصيد 73 نقطة، فريق الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ18 لبطولة الدوري العام.

وقال قمصان في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للنادي: «دائماً ما تكون المواجهات التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في غاية الأهمية بغض النظر عن موقع الفريقين في جدول الدوري».

وأضاف مدرب الأهلي أن الإسماعيلي «فريق كبير يلعب كرة مفتوحة ولديه جهاز فني جديد على دراية تامة بالنادي وبجميع اللاعبين».

وأشار إلى أن المدير الفني الجديد للإسماعيلي لا يحتاج إلى وقت للتأقلم أو التعرف على الفريق وهو ما يساعد بشكل أكبر على تخطى المراحل الأولى الصعبة ويؤكد في نفس الوقت أن «المباراة لن تكون سهله على الفريقين» .

وقال قمصان: «يتبقى 3 محطات للأهلي في مشوار الدوري، ونسعى كجهاز فني ولاعبين أن تكون محطة الإسماعيلي في صالح الأهلي، وأن يواصل الفريق السير في طريق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط».

وشدد المدرب المساعد بالنادي الأهلي على أن المباريات التي تجمع بين المارد الأحمر والدراويش دائما ما تكون «مباراة قمة»، خاصة أن الإسماعيلي من الفرق الكبيرة التي تقدم أداء جيدا على المستوى الفني.

وأعرب قمصان عن أمله أن تكون مواجهة الفريقين يوم الأربعاء المقبل مصدر متعة للجماهير وأن يواصل الأهلي انتصاراته ويحصد الثلاث نقاط ويتخطى مرحلة جديدة من المحطات الأخيره في البطولة.

وعن جاهزية وليد سليمان للمباراة، قال سامي قمصان إن «الحاوي» من اللاعبين المؤثرين في الفريق ودائما ما يصنع الفارق، مؤكدا أن الجهاز الفني بأكمله بداية من الأوروجواياني مارتن لاسارتي لديه ثقة كبيرة في قدراته وأن الفترة الماضية شهدت مشاركته في وقت أكبر خلال المباريات الرسمية للعودة به إلى كامل مستواه الفني المعهود عنه بعد الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الفريق في الفترة الماضية.

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري