تستعد مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية «التيرم الثاني»، وذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بالإضافة لإرسالها إلى المدارس خلال أيام قليلة، وفق ما صرح به وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، مختار شاهين.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية في المنوفية قد انتهو من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، منذ أيام؛ لتبدأ بعدها على الفور عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب، وسيتم فور رصدها بأرسال النتائج إلى محافظ المنوفية اللواء أركان حرب، سعيد عباس.

وستكون نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية من أول نتائج الإعدادية 2019 التي سيتم اعتمادها، حيث أن طلاب محافظة المنوفية انتهوا من امتحانات أخر العام قبل جميع المحافظات.

من جهته قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بتفقد غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية، حيث صرحت المحافظة بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بأنه لم يتم تلقى أي شكاوى من طلاب وطالبات المنوفية، خلال امتحانات أخر العام الذي بدأت 8 مايو وانتهت يوم 14 مايو.

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة فورًا على موقع وزارة التربية والتعليم، التابع للبوابة الإليكترونية لمحافظة المنوفية، وذلك على الرابط التالي هنــــا

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية بعد ذلك كتابة الاسم ورقم الجلوس، حيث سيتم الرد عليك بالنتيجة فور اعتمادها.

وصرح منذ أيام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، مختار شاهين، بأن عمليات التصحيح تتم على قدم وساق؛ حيث أن هناك تكليفات بإعتماد النتيجة قبل عيد الفطر المبارك، كما أكد أن نسب النجاح خلال الأيام الأولى لتصحيح أوراق الإجابات لتلاميذ المنوفية، أن نسب النجاح إعدادية المنوفية 2019 سوف تسجل نسبة أعلى من العام الماضي، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح العديد من المواد.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2019 على الرابط التالي هنــــا



0
0
0
0
0
0
0