رئيس الجامعة البريطانية يتابع سير امتحانات نهاية العام.. وحمد: نثق في قدرات طلابنا

أجرى رئيس الجامعة البريطانية في مصر، الدكتور أحمد حمد، جولة تفقدية للجان الامتحانات بمختلف كليات الجامعة، ومتابعة سير الامتحانات بها والتزام الطلاب بالقواعد المنظمة لأعمالها.

واطمأن الدكتور أحمد حمد، على تطبيق الضوابط الخاصة في لجان الامتحانات، وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب، حيث يعمل الجميع لتقديم كافة الخدمات اللازمة للطلاب سواء فيما يخص الدراسة أو الامتحانات.

وهنأ رئيس الجامعة البريطانية الطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنياً لهم النجاح والتوفيق الدائم في حياتهم الدراسية والعملية، مؤكداً أن الجامعة البريطانية في مصر عملت على وفير كافة سبل الراحة لطلابها وهو ما جعلهم يتفوقون في العملية الدراسية بالإضافة لتقدمهم فيما يخص البحث العلمي.

وقال الدكتور أحمد حمد: نعمل على تشجيع الطلاب علي التفوق والابتكار منذ التحاقهم بالجامعة البريطانية في مصر، وهو ما ينعكس عليهم في الامتحانات، لأن الطالب الذي يحصل على خدمة تعليمية متطورة وجيدة لا يخشى الامتحانات ولا يوجد لديه رهبة منها.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة