نتيجة الشهادة الإعدادية 2019.. احصل عليها برقم الجلوس

يتابع موقع شبابيك مواعيد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، والتي من المقرر الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

وينشر الموقع آخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني في جميع المحافظات المصرية.

ومن المقرر أن نوفر لجمهورنا العزيز روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠١٩ الترم الثاني، خاصة مع ترقب جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، بعد الانتهاء من اللجان المختصة من عملها من تصحيح وتدقيق ورصد الدرجات وهي المرحلة التي تسبق إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠١٩

يمكن لجمهورنا العزيز خلال هذا المقال الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 برقم الجلوس والاسم من خلال روابط مديريات التربية والتعليم عبر شبكة المحركات جوجل.

وتنتهي الإدارات من جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، ليتم اعلانها بالاسم ورقم الجلوس بجميع المحافظات.

مصادر بوزارة التربية والتعليم أعلنت لعدة مواقع صحفية أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني سيتم اعتمادها والإعلان عنها الأسبوع القادم، حتي تكون اللجان انتهت من عملها بشكل تام.

ويقدم الموقع تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني من وقت انتهاء الامتحانات، الأسبوع الماضي، بعدما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تمت أعمال الكنترولات لتصحيح أوراق الطلاب في امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2019 ورصد الدرجات تمهيدًا لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني وإعلانها للجميع على بوابة التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس لطالب الصف اثالث الإعدادي.

ويتوقع الجميع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، الترم الثاني الأسبوع المقبل عبر بوابة التعليم الأساسي برقم جلوس الطالب، خاصة بعد تصحيح معظم أوراق إجابات طلاب تالتة اعدادي، وجاري الآن العمل على مرحلة المراجعة النهائية.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة