يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية أهم المعلومات عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية، للفصل الدراسي الثاني 2019 الترم الثاني.

وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية رمضان عبد الحميد، إن عملية تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي تتم خاليا على قدماً وساق.

وانتهت امتحانات محافظة الشرقية للتيرم الثاني بالشهادة الإعدادية بدأت في يوم 11 مايو الحالي، واستمرت الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019.

وذكر عبد الحميد، أن عدد من أدوا امتحانات الصف الثالث الأعدادي التيرم الثاني 2019 ، بلغ عددهم 122508، وتم توزيع العدد على 699 لجنة امتحانات على مستوى مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

يشار إلى أن محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، كان يتفقد بشكل مستمر بصفة دائمة لجان الامتحانات للشهادة الإعدادية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

ومن المقرر أن يتبع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، إعلان نتيجة الشهادة الإعددادية لمحافظة الشرقية، بعد تحميلها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

وأوصى وحافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، مراعاة كامل الدقة في عملية المراجعة الشاملة لإعطاء كل طالب حقه، وذلك لتجنب كثرة التظلمات بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وفي هذا التقرير نقدم لطلاب الشهادة الإعدادية، طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 تيرم ثاني بمحافظة الشرقية.

يقوم الطالب بالدخول على موقع نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2019 محافظة الشرقية، ومن ثم يدخل رقم الجلوس الخاص به، ويضغط على كلمة البحث عن النتائج.

وتشير توقعات نسب النجاح في نتائج الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية والتي جاءت حسب الترتيب التالي حسب مؤشرات نسب النجاح، فقد جاء الترتيب لمركز الأول إدارة فاقوس التعليمية، ثم القرين، والقنايات، وديرب نجم، والعاشر من رمضان، ومشتول السوق، وههيا، وغرب الزقازيق، منيا القمح، وإدارة الصالحية، إدارة بلبيس، وشرق الزقازيق، وفي المركز الأخير كفر صقر.

رابط موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة الشرقية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم ثاني 2019.



0
0
0
0
0
0
0