نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالقليوبية.. موعد ظهور النتيجة

يقدم موقع شبابيك، كل تفاصيل الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية والمقرر إعلانها الأسبوع المقبل، بعد أن انتهت الامتحانات في محافظة القليوبية الخميس الماضي.

ويواصل كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية أعمال التصحيح تمهيدا لرصد الدرجات عقب المراجعة الدقيقة لضمان حصول الطلاب على حقهم قبل اعتمادها رسميا من قبل محافظ القليوبية.

ذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان، أنه جارى العمل على الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني، بكنترول المديرية.

وأشار إلى أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح أوراق الإجابات، الأحد المقبل، ويعقبها بدء رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية 2019، وضمها على درجات الترم الأول للعام الدراسى الجارى 2018-2019.

وأضاف عجلان، أن هناك جهد كبير بأعمال التصحيح نظرا لارتفاع عدد الطلاب بالشهادة الإعدادية، إلى جانب بدء أعمال الرفع للدرجات للطلاب المستحقين.

وأدى 89 ألف و925 طالب فى 12 إدارة تعليمية فى 406 لجنة على مستوى محافظة القليوبية، وانطلقت أعمال الامتحانات إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى العام والرياضي والرسمى واللغات «الشهادة الإعدادية» الخميس الماضى 9 مايو الجارى، وحتى اليوم 15 مايو من نفس الشهر.

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة