رد المخرج خالد يوسف، على التصريحات الجريئة التي وجهتها له طليقتة الكاتبة ياسمين الخطيب، خلال استضافتها في برنامج «شيخ الحارة» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقال «يوسف» في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» اليوم السبت: «لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية على قناة القاهرة والناس وبرنامج شيخ الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم، هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته على الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غير خالد يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كم هائل من الاساءة والتشهير وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وام بنتي».

وتابع: «كلفت المحامي ايضا برفع قضايا علي كل من روج عني أكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدا التشهير بما فيها المواقع الصحفية وأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الاساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الاساليب المنحطة ، فعشق الترند والشهرة ليس على جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات».

واختتم المخرج، قائلًا: «وسأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسؤولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل اصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الأمور و يروجون لاشاعات من وحي خيالهم، سأرد علي الجميع بالقانون».

وكانت الكاتبة ياسمين الخطيب، كشفة حقيقة تسريب الفيديوهات الجنسية للمخرج خالد يوسف، قائلة: «إنها لم تكن وراء تسريب هذه الفيديوهات أو تصويرها، حيث إن الفنانات اللاتي ظهرت في الفيديو أكدوا أن الفيديو تم تصويره في 2014 في الوقت الذي لم يربطها بخالد يوسف أي صلة».

وأضافت «الخطيب» خلال حوارها مع برنامج «شيخ الحارة» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» مساء اليوم السبت، أنها مشفقة جدًا على الفتيات اللاتي ظهرن في الفيديوهات الجنسية مع المخرج خالد يوسف ولكنها غير متعاطفة معهم.

وعن زواجها من المخرج خالد يوسف، علقت قائلة: « دي لعنة .. ومرحلة لا أتشرف بها على الإطلاق».

وأكدت «الخطيب» أنها لا تتنزه عن أخطاء البشرية، حيث إنها أخطأت على مدار حياتها بالكثير من الأخطاء، متابعة: «الناس كانت عارفة أنا متجوزة مين، بس الناس اتفاجئت بالصورة اللي اتسربت بتاعتي أنا وخالد يوسف، فكان لازم أوضح علاقتي بخالد يوسف كانت إيه بالضبط».

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، تقدم برنامج «شيخ الحارة» في شهر رمضان من كل عام، وتستضيف في برنامجها العديد من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، وتعتمد وهبة على توجيه أسئلة مثيرة للجدل لضيوفها.

وحقق «شيخ الحارة» مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب» خلال الأعوام الماضية، ويعد أحمد سعد وسمية الخشاب، والفنانة دينا من أشهر ضيوف البرنامج هذا العام.


 

 

 

 

 

 



المصدر


 

0
0
0
0
0
0
0