بيراميدز يفاضل بين 23 مدير فني لتدريب الفريق الموسم المقبل.. كلهم وافقوا

أعلن مالك نادي بيراميدز، المستشار تركي آل الشيخ، موافقة 23 مدير فني على تدريب الفريق في الموسم المقبل 2019/2020.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «محتار في اختيار مدرب لبيراميدز السنة القادمة ... عندي ٢٣ CV كلهم موافقين ... وكل واحد منهم احسن من الثاني وليه ميزه ... احترت ... من المناسب ل الدوري المصري وضغطة وجدولته و الموسم القادم بطولة افريقية».

وكان نادي بيراميدز أعلن إقالة مدربه رامون دياز عقب انتهاء الموسم الحالي.

ويتبقى لنادي بيراميدز مباراة وحيدة بالدوري هذا الموسم أمام حرس الحدود ويحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة من 33 مباراة لعبها حتى الآن.

ويأتي خلف بيراميدز نادي الزمالك 66 نقطة من 29 مباراة فقط وهو ما يعطي الأفضلية للأبيض على نادي بيراميدز الذي يتوقع أن ينهي الدوري في المركز الثالث.

وضمن بيراميدز المشاركة في إحدى البطولات الأفريقية في الموسم المقبل، ويشارك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري مع بطل الكأس في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويشارك صاح المركزين الأول والثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن نادي بيراميدز تم تأسيسه العام الحالي بعد شراء المستشار تركي آل الشيخ لنادي الأسيوطي وتغيير اسمه، واستطاع في موسمه الأول هزيمة الأهلي ذهابا وإيابا في الدوري والتعادل مع الزمالك وهزيمته.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة