تنشر مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية 2019 من خلال البوابة الالكترونية للمحافظة.

وينتظر الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، وكذلك ينتظر المئات من العائلات المصرية في محافظة الشرقية لظهور نتيجة الترم الثاني 2019 لأبنائهم المقيدين في الصف الثالث الإعدادي.
وتعتبر مرحلة الإعدادية من المراحل التعليمية المهمة لانها تحدد المرحلة التالية للطالب او الطالبة في دخول الثانوية العامة أو التعليم الفني سواء كان دبلوم صناعي أو دبلوم تجاري أو دبلوم زراعي أو دبلوم فندقي وسياحي.

ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية من الرابط من هنا.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أن الإدارات التعليمية والكنترولات تعلم على الانتهاء من تصحيح أوراق طلاب الصف الثالث الاعدادي ومراجعة الدرجات ورصدها لإعلان النتيجة.

وبعد انتهاء التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات يتم إرسال النتيجة إلى محافظ الشرقية لاعتمادها.

ويعتمد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب نتيجة الصف الثالث الإعدادي ثم تعلن النتائج على البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية أو من الممكن معرفة النتيجة من المدرسة المقيد بها كل طالب.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية بداية الأٍبوع المقبل بعد الانتهاء من رصد الدرجان.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018 / 2019 حوالبي 118981 طالبا وطالبة تم توزيعهم على عدد 664 لجنة في 20 إدارة تعليمية بنطاق محافظة الشرقية.

 



0
0
0
0
0
0
0