وظائف في القليوبية.. الرواتب تصل لـ1700 جنيه

أعلنت وزارة القوى العاملة بدء تلقي طلبات الراغبين في الحصول على وظائف في محافظة القليوبية، غدا الأحد، برواتب تصل إلى 1700 جنيه.

وأكدت الوزارة أن المديرية وفرت 534 فرصة عمل في عدد من الشركات والمدارس.

وظائف شركة جلاس للملابس الجاهزة

توفري 280 فرصة عمل على مهن عمال إنتاج، ومراقب جودة وعاملات تشطيب، وعامل مكوى، مؤهل إعدادي، ودبلوم متوسط، وعالي، والمرتب من 1400 إلى 1700 جنيه.

وظائف شركة تشيز كومباني

تطلب 100 فرصة عمل على مهن مندوب مبيعات، وعامل إنتاج وتجهيز، وسائق مبيعات، مؤهل عالي وفوق متوسط ومتوسط، وشهادة محو أمية على الأقل، والمرتب بعد الاختبار.

وظائف الشركة العالمية لسحب الأسلاك وتصنيعها بكفر سليم

تطلب 65 فرصة عمل على مهن، عامل إنتاج وصيانة، وكول سنتر، وفني كهرباء، ومدير جودة، مؤهل بكالوريوس هندسة، ومؤهل عالي، ودبلوم صنايع، ومؤهل عالي ومناسب، المرتب 1500 جنيه، وحسب الخبرة في بعض المهن.

فرع الشركة العالمية لسحب الأسلاك وتصنيعها بالعوادم وميت حلف

متاح 22 فرصة عمل، على مهن عامل إنتاج وصيانة، مؤهل دبلوم صنايع، تخصص معادن، وميكانيكا، وكهرباء، ولحام وتشغيل معادن، المرتب 1500 جنيه، وحسب الخبرة.

وظائف شركة إيجيبت نيوم

تقدم 8 فرص عمل على مهنتي "حداد وكهربائي" ولا يشترط المؤهل للحداد، والكهربائي يشترط دبلوم، والمرتب بعد الاختبار.

وظائف مدرسة عمرو الفاتح الخاصة

تطلب 57 مُدرسة، وإداريات، وأخصائي اجتماعي، وأمينة مكتبة، وعاملات نظافة براتب 1030، والمؤهل ليسانس آداب وتربية وجغرافيا وإنجليزي، وفرنساوي، وأصول دين، وبكالوريوس تربية رياض أطفال، وحاسب آلي، وموسيقية، ورياضية، وزراعة، وتجارة محاسبة وثائق ومكتبات، ونوعية، وفنون، وصناعي، واقتصاد منزلي، ولا يشترط المؤهل بالنسبة لمحفظ القرآن أو الخط العربي، وبالنسبة للمدرسات الأوائل، المؤهل من كل التخصصات.

وأكدت الوزارة المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، ومتابعة التعيين مع الشركات طبقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي جرى تعينها.

وقال إن الطلبات تقدم من الأحد، وحتى استيفاء العدد المطلوب، التاسعة صباحًا، وحتى الثانية عصرًا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة"، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.