صفقات ليفربول الصيفية.. من يجاور محمد صلاح الموسم المقبل؟

بدأ موسم الانتقالات الصيفية الذي تسعى فيه كافة الفرق لتدعيم صفوفها استعدادا للموسم الجديد.

وفيما يخص تعاقدات نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ذكرت تقارير صحفية، أن مدرب الفريق يورجن كلوب، يسعى إلى التعاقد مع لاعبين جديدين، خلال انتقالات الصيف، في مسعى للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة «الميرور» البريطانية، فإن كلوب يريد تعزيز بعض المواقع في الفريق، الذي قدم أداء مشجعا، خلال السنة الحالية، فخسر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط، لكنه تمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويتطلع المدرب الألماني إلى تعزيز موقع، فعلى الرغم من وجود الحارس القوي، أليسون بيكر، الذي التحق بالفريق الصيف الماضي، إلا أن ليفربول قد يعاني كثيرا في حال إصابته أو توقيفه.

وذكرت تقارير رياضية، أن ليفربول يسعى إلى ضم حارس فريق كارديف سيتي، الفلبيني نيل إثريدج حتى يكون الحارس الثاني، بالنظر إلى الرحيل المتوقع للألماني لوريوس كاريوس.

ولم تتضح بعد أسماء اللاعبين اللذين يسعى فريق ليفربول إلى إلحاقهما بصفوفه، لأجل خوض الموسم المقبل، بمستوى قوي.

وبالإضافة إلى مركز حراسة المرمى، يسعى كلوب لتدعيم مركزي الظهير الأيمن، الذي يشغله ترنت ألكساندر أرنولد ومركز الظهير الأيسر ، الذي يشغله أندي روبرتسون.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة