تأهل مصر المقاصة لكأس العالم للأندية في مؤتمر «ميدو»

أكد رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبدالسلام، أن توقيع العقود مع المدربين إجراء روتيني بالطبع، لكن ناديه يعمل بالكلمة مع المدربين، قائلا «كلمتنا عقد».

وكان نادي مصر المقاصة قد عقد الاثنين مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق، أحمد حسام ميدو.

وقال رئيس مصر المقاصة خلال المؤتمر الصحفي: «نحن نعمل بالكلمة، كلمتنا مع الجميع بمثابة عقد إلى ما لا نهاية، بالطبع سيتم توقيع عقود، هذا أمر روتيني، الاتفاق مع ميدو لم يستغرق وقتا طويلا، شعرت بأنه معجب بالمقاصة»، وفق ما نقل موقع «يلا كورة» الرياضي.

وأشار عبدالسلام إلى أن ناديه لم يقم بالاستغناء عن أي مدير فني خلال فترة عملهم، حيث قال: «لم نقم طوال فترة عملنا بالاستغناء عن أي مدرب، دائما ما يعتذر المدرب عن الاستمرار مع الفريق، إيهاب جلال عمل معنا 3 سنوات دون عقد وكذلك طارق يحيى».

وأكد عبدالسلام أن نادي مصر المقاصة يستهدف الموسم المقبل الوصول لأبعد مركز في مقدمة الدوري، والمنافسة على لقب بطولة كأس مصر في الفترة المقبلة.

واختتم حديثه قائلا: «إن شاء الله ميدو يستمر مع المقاصة حتى نتأهل لكأس العالم للأندية، ميدو يتمتع بالطموح والحماس والروح والقتال، بالتأكيد سيجعل للمقاصة شكلا مختلفا، التعاقد معه بمثابة نقلة للفريق بسبب فكره الاحترافي».

يذكر أن نادي مصر المقاصة يحتل المركز السادس في الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد46 نقطة جمعها من 34 مباراة، وبهذا يكون قد أنهى مبارياته بالدوري.

إسلام عز

صحفي مصري مهتم بالكتابة في مجال ريادة الأعمال