يقدم «شبابيك» لقراءه خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لمستخدمي المصرية للاتصالات، والتي تسمح بالتعرف على فاتورة التليفون الأرضي وسدادها عبر الإنترنت.

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بكود المحافظة والرقم الأرضي وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

وبعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يمكن للمستخدمين دفع الفاتورة التي تظهر بعد الضغط على مربع أظهر الفواتير.

وتعلن الشركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضي كل ثلاثة أشهر.

لمعرفة فاتورة تليفونك اضغط هنا.

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي

ادخل على موقع المصرية للاتصالات من هنا، وستظهر لك مربعات لإدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي، بعد إدخال البيانات اضغط على أظهر الفواتير.

ستظهر لك الفواتير الخاصة بخط التليفون الأرضي فاتورة إبريل 2019، وفي حال رغبتك في معرفة فاتورة تليفون أرضي آخر يمكنك الضغط على استعلم عن فاتورة تليفون أرضي آخر.

طرق دفع فواتير التليفون الأرضي

بعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يمكنك الدفع بأكثر من طريقة منا الدفع من خلال موقع المصرية للاتصالات بالفيزا أو بطاقة إلكترونية خاصة بك، وسيتم خصم قيمة الفاتورة من الفيزا أو البطاقة.

كما يمكن للمستخدمين التوجه إلى أحد فروع المصرية للاتصالات الموجودة في مختلف المدن والمحافظات ودفع هذه الفاتورة.

وهناك طريقة أخرى من خلال الشركات التي توفر خدمة دفع الفواتير مثل فوري وأمان ومصاري وفودافون كاش والموجودة في مختلف المحلات والأكشاك.

ومن خلال التليفون الأرضي يمكن الاشتراك في خدمات الانترنت المنزلي سواء كان الاشتراك في الانترنت من خلال شركة المصرية للاتصالات أو غيرها من شركات المحمول التي تتيح خدمة الانترنت المنزلي.

وفي حال التأخر في دفع فواتير التليفون الأرضي ستقوم الشركة بفصل الخدمة بع مدة سماح قد تمتد لأسبوع.

فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي

المركز الإعلامي بمجلس الوزراء نفى مؤخرا ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول إلغاء وزارة الاتصالات فترة سماح سداد فاتورة التليفون الأرضي.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي نفت تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء فترة السماح الخاصة بسداد فاتورة التليفون الأرضي، مُشددةً على استمرار فترة سماح التليفون الأرضي والتي تصل إلى شهرين، الشهر الأول فترة سماح إرسال واستقبال، والشهر الثاني استقبال فقط.



0
0
0
0
0
0
0