رئيس التحرير أحمد متولي
 أغنية متجمعين.. شاهد الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا 2019

أغنية متجمعين.. شاهد الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا 2019

نشرت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا أغنية متجمعين وهي الأغنية الرسمية للبطولة التي تستضيفها مصر.

أغنية متجمعين سيتم أدائها في افتتاح بطولة أمم أفريقيا الجمعة 21 يونيو 2019 الساعة 8 مساء قبل مباراة مصر وزيمبابوي.

وتذاع الأغنية بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية.

ويشارك الفنان المصري حكيم في الأغنية باللغة العربية بالإضافة إلى نجمتين أفريقيتين للغة الفرنسية والإنجليزية.

وتقام بطولة أمم أفريقيا في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو 2019.

وتبدأ البطولة بمبارة بين منتخب مصر ومنتخب زيمبابوي يوم الجمعة الساعة 10 مساء عقب حفل افتتاح البطولة.

كلمات أغنية متجمعين

لو 100 حاجة فرقتنا..الكورة جمعتنا..لعبناها في الشوارع والمدارس..جوة بيتنا..أفريقيا بيها مشهورة..وبتعشق كلمة كورة..بيبو وشحاتة.. دروجبا وإيتو..ومو صلاح في الصورة..متجمعين..على حلم كبير على حب وخير..متجمعين..متجمعين..بولادنا السُمر..العالم عارف إحنا مين..والإيد في الإيد مع بعض تملي مكملين..متجمعين..من كل بلاد أفريقيا شبابنا موجودين..متجمعين..وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين..نلعب مع بعض وفي الأخر كلنا فايزين..أفريقيا..أووو هوو..أفريقيا..أووو هوو.

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، أنه سيتم نقل حفل افتتاح البطولة ومباراة مصر وزيمبابوي غدا الجمعة بواسطة 32 كاميرا، وأخرى سبايدر، حتى يشعر المشاهد وكأنه داخل ملعب المباراة.

وتفتتح بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضفيها مصر غدا الجمعة بلقاء مصر مع زيمبابوي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كلا من الكونغو وأوغندا.

ويختتم منتخبنا الوطني اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب زيمبابوى المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الجمعة على ملعب إستاد القاهرة في افتتاح بطولة كأس امم افريقيا في نسختها رقم 32 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب الكلية الحربية، في الثامنة والنصف مساء، بعدما قررت اللجنة المنظمة للبطولة منع أي منتخب من خوض أي تدريبات على الملاعب الرئيسية التي تستضيف مباريات البطولة.

ومن المقرر أن يؤدى لاعبو منتخبنا مرانا خفيفا تحت قيادة مديره الفنى المكسيكى خافيير أجيرى، يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء وتدريبات خفيفة بالكرة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.