رئيس التحرير أحمد متولي
 سرق مليون جنيه ميراثها وطردها هي وأبنها ليلا.. حكاية زوجة تطلب الخلع

سرق مليون جنيه ميراثها وطردها هي وأبنها ليلا.. حكاية زوجة تطلب الخلع

رفعت زوجة دعوى تبديد ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمنطقة مصر الجديدة، اتهمته بسرقة أساس عفش بيتها وميراثها الشرعي من والدها.

وتضمنت الدعوى اتهام الزوج بالاستحواذ على مبلغ مليون جنيه ميراث زوجته الشرعي من والدها، وطردها هي وولدها الصغير بعد التعدي عليها ضربا.

وقالت الزوجة والتي تدعى «رضوى»، أثناء تسوية جلسات القضية بمحكمة الأسرة: «زوجي سرق كل ما أملك وقدمه للفتاة التي يرافقها عليّ، وطردني ليتزوجها على أساس بيتي رغم كل ما قدمته له طوال 5 سنوات زواج، كنت فيهم المسئولة على المنزل وأتحمل الجانب الأكبر من النفقات».

وأضافت: «لم أكن أتصور أن زوجي سيغدر بي بعد أن وقفت بجواره وساعدته على سداد ثمن الشقة، وقيامي برعاية شقيقاته والمساهمة في جهازهم للزواج، ليقرر فجأة بالتخلي عني والبحث عن زوجة أخرى.

وذكرت في دعوتها أن زوجها طردها من منزلها ليلا برفقة طفلها، كما رفض منحها أساس بيتها وأموالها التي اتهمته بسرقتها، قائلة: «لم أكن أعلم أن زوجي بتلك الأخلاق، دمر حياتي واستولى على كل ما أملكه، وغدر بي، بعد أن أخذ جميع ما أملك من مجوهرات والمبلغ الوحيد المتبقي لي من ميراثي من والدي، وذهب ليتزوج بعد العشرة التي جمعتنا في منزل واحد».

وأعلنت الزوجة أنها أقامت دعوى تبديد ضد زوجها بعد أن غدر بها، وما زلت تسعى في إجراءات دعوى الخلع منه، واصفه الزوج بـ«الخائن».

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة