رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من فرجاني ساسي على خروج تونس من كأس الأمم الأفريقية 2019

أول تعليق من فرجاني ساسي على خروج تونس من كأس الأمم الأفريقية 2019

علّق نجم وسط المنتخب التونسي ونادي الزمالك المصري، على خروج منتخب بلاده من الدور نصف النهائي لكأس أمم أفريقيا 2019 اليوم الأحد على يد السنغال.

وأبدى فرجاني ساسي حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده، من نصف نهائي أمم أفريقيا 2019، بالخسارة أمام منتخب السنغال بنتيجة 1 - 0.

وقال فرجاني فى تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: «واجهنا سوء توفيق في المباراة، وكنت أتمنى أن أحرز ضربة الجزاء، لاسعاد الجماهير، ولكن التوفيق لم يكن حليفي». 

وأضاف النجم التونسي: «قدّر الله وما شاء فعل، لعبنا أفضل مباراة لنا في البطولة وأضعنا العديد من الفرص السهلة وحتى الهدف نحن من أحرزناه في مرمانا».

وشدد فرجانى على أن منتخب تونس قدم مستوى جيد جدا في البطولة وتقدم بالاعتذار للجماهير علي الخروج من البطولة. 

وتأهل منتخب أسود التيرانجا إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على منتخب نسور قرطاج، بهدف عكسي سجله ديلا برون مدافع تونس بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة 101 من زمن المباراة.

ويواجه منتخب السنغال فى المباراة النهائية يوم الجمعة المقبلة، الفائز من لقاء الجزائر ونيجيريا المقام حاليا على ملعب "القاهرة" فى اللقاء الأخر فى نصف النهائي. 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة