رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميا.. القمة تُقام دون جماهير وبحضور 15 شخصا فقط من كل نادي

رسميا.. القمة تُقام دون جماهير وبحضور 15 شخصا فقط من كل نادي

أكد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، عامر حسين أن مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك ستقام دون حضور جماهيري.

وأوضح حسين، في تصريحات نقلها موقع «في الجول» أن مباراة القمة سيحضرها 30 فردا فقط، هم أعضاء مجلس إدارة الفريقين، عملا بمبدأ تكافؤ الفرص.

وتلعب مباراة القمة في الثامنة من مساء الأحد المقبل، وستقام «بشكل رسمي»، وفق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الكرة «في ملعب برج العرب في الإسكندرية».

وأوضح حسين، أن تمت مراعاة أن المباراة الدور الأول بين الطرفين لعبت في هذه الظروف، مشددا على أنه «لن يصح أن ألعب مباراة بدون جماهير والأخرى بجماهير».

وتابع أنه «سيتم الاكتفاء فقط بحضور مجلس إدارة الناديين.. 15 عضوا من كل طرف»، لافتا إلى أنه تم إخطار الناديين فعليا بشكل رسمي بملعب المباراة وعدد الحضور.

وكان نادي الزمالك قد تعادل مع الجونة مساء الأحد ، وفقد نقطتين ثمينتين في إطار صراعه مع الأهلي على لقب الدوري

ويمتلك الزمالك بعد التعادل مع الجونة 69 نقطة، فيما يمتلك الأهلي المتصدر 74 نقطة ونادي بيراميدز صاحب المركز الثاني 70 نقطة.

ويكفي الأهلي الفوز لمباراته المقبلة ضد المقاولين العرب مساء الأربعاء المقبل للتويج بلقب الدوري، فيما يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري خسارة الأهلي أمام المقاولين، ليتجمد رصيده عند النقطة 74، فيما يفوز الزمالك على الإسماعيلي في المباراة التي ستُجرى في نفس توقيت مباراة «الشياطين الحمر» مع «ذئاب الجبل»، ليرفع رصيده للنقطة 72، ثم يفوز في مباراة القمة بالجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، ليرتفع رصيده لـ75 نقطة، متفوقا على الأهلي صاحب الـ74 نقطة، وفق هذا السيناريو.

ويُمكن للزمالك أن يُتوج بلقب الدوري في حال تعادل الأهلي مع المقاولين العرب، ثم فوز الزمالك في مباراة القمة، حيث سيتساوى الفريقان في عدد النقاط، وفي تلك الحالة يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة مع عدم احتساب قاعدة الهدف خارج الأرض باثنين، وهنا يذهب اللقب للزمالك لأن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل بين الفريقين.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري