رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى يسخر من حكم مباراة الزمالك والجونة ويوجه رسالة لـ«المستشار».. (فيديو)

أحمد موسى يسخر من حكم مباراة الزمالك والجونة ويوجه رسالة لـ«المستشار».. (فيديو)

سخر الإعلامي أحمد موسى، من الحكم محمود عاشور، بسبب الوقت الضائع الذي احتسبه في مباراة الزمالك والجونة مساء الأحد، الموجلة من الأسبوع الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد تعادل بهدفين لهدفين أمام نادي الجونة مساء الأحد، ما جعل لقب الدوري يقترب أكثر من النادي الأهلي، الذي يحتاج لثلاثة نقاط فقط لحسم اللقب.

وقال موسى في حلقة أمس من برنامجه «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»: «كان ناقص الكابتن محمود عاشور حكم مباراة الزمالك والجونة يخليها للدقيقة 120».

وتابع ساخرا: «طيب ليه يا كابتن 6 دقائق ولا 7 دقائق وقت ضائع.. الدقيقة 115، 118، 120، 125.. أو 140»، واستطرد: «يعني لحد الزمالك ما يتعادل وصفّر.. إيه المشكلة يعني».

وقال مقدم «على مسئوليتي» إن «الدوري في الطريق إلى الجزيرة.. الدوري أهلاوي».

ورأى موسى أن رئيس الزمالك وفر كل الإمكانيات للفريق للفوز بالدوري ولم يُقصر مع اللاعبين ووعدهم بـ«أعلى مكافأة» في التاريخ، واستطرد مقدم «على مسئوليتي»: يا سيادة المستشار الدوري ضاع».

وكان نادي الزمالك قد تعادل مع الجونة مساء الأحد ، وفقد نقطتين ثمينتين في إطار صراعه مع الأهلي على لقب الدوري

ويمتلك الزمالك بعد التعادل مع الجونة 69 نقطة، فيما يمتلك الأهلي المتصدر 74 نقطة ونادي بيراميدز صاحب المركز الثاني 70 نقطة.

ويكفي الأهلي الفوز لمباراته المقبلة ضد المقاولين العرب مساء الأربعاء المقبل للتويج بلقب الدوري، فيما يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري خسارة الأهلي أمام المقاولين، ليتجمد رصيده عند النقطة 74، فيما يفوز الزمالك على الإسماعيلي في المباراة التي ستُجرى في نفس توقيت مباراة «الشياطين الحمر» مع «ذئاب الجبل»، ليرفع رصيده للنقطة 72، ثم يفوز في مباراة القمة بالجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، ليرتفع رصيده لـ75 نقطة، متفوقا على الأهلي صاحب الـ74 نقطة، وفق هذا السيناريو.

ويُمكن للزمالك أن يُتوج بلقب الدوري في حال تعادل الأهلي مع المقاولين العرب، ثم فوز الزمالك في مباراة القمة، حيث سيتساوى الفريقان في عدد النقاط، وفي تلك الحالة يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة مع عدم احتساب قاعدة الهدف خارج الأرض باثنين، وهنا يذهب اللقب للزمالك لأن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل بين الفريقين.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري