رئيس التحرير أحمد متولي
 المصرية للاتصالات تتيح البث التليفزيوني عبر الانترنت لعملائها: «أحدثنا نقلة في خدمات النت»

المصرية للاتصالات تتيح البث التليفزيوني عبر الانترنت لعملائها: «أحدثنا نقلة في خدمات النت»

أبرمت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقا مع لشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE، اليوم الإثنين، لإتاحة خدمات البث التليفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت«IPTV»  لعملاء المصرية للاتصالات بالتعاون مع مقدمي خدمات المحتوى.

 وبحسب البيان الصادر عن الشركة المصرية للاتصالات فإنها ستقدم محتوى مرئيا وقنوات تليفزيونية متميزة ومختارة لعملائها داخل السوق المصري بطريقة تفاعلية اعتمادا على تقنية IPTV، وذلك ضمن باقات مختلفة تتناسب مع كافة شرائح العملاء وتغطي العديد من المجالات مثل الترفيه، والرياضة، والمسلسلات، والأفلام، والأطفال، وغيرها من خدمات المحتوى المرئي.

وأضاف البيان «إن توقيع الاتفاقية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية يساهم في تقديم أفضل تجربة وأحدث خدمات لعملاء الشركة».

وأشار البيان إلى أن خدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت IPTV تتطلب شبكات متطورة وسرعات إنترنت عالية، موضحا أن ما قامت به المصرية للاتصالات مؤخرا من رفع كفاءة الشبكات وإحداث نقلة حقيقية في خدمات الإنترنت داخل السوق المصري قد ساهم بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (الصوت-البيانات-المحتوى المرئي) والرباعية (الصوت – البيانات – المحتوى المرئي – المحمول).

وقالت الشركة إنها مستمرة في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم اعتمادا على أحدث التقنيات العالمية.

وأوضح البيان أن الشركة المصرية للاتصالات تتمتع بتقنيات متطورة ومبتكرة وخبرات كبيرة في مجالات التشفير والتوزيع وإدارة الاشتراكات باستخدام أحدث الأنظمة المتاحة عالميا، إلى جانب امتلاكها لحقوق التشفير والتوزيع لعدد كبير ومتنوع من خدمات التلفزيون المدفوع في المنطقة.

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.