رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات كبيرة في أول أيام عرض فيلم «الفيل الأزرق 2»

إيرادات كبيرة في أول أيام عرض فيلم «الفيل الأزرق 2»

بدأ عرض فيلم الفيل الأزرق 2 في دور السينما المصرية الخميس 25 يوليو 2019 ليبدأ المنافسة على شباك التذاكر ضمن أفلام عيد الأضحى.

وحقق الفيلم في أول يوم عرض في دور السينما المصرية 3 مليون و800 ألف و345 جنيه.

فيلم الفيل الأزرق 2 تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، شيرين رضا، أحمد خالد صالح، إنتاج سينرجي.

​​​​​​​واحتفل نجوم فيلم الفيل الأزرق 2 بالعرض الخاص للفيلم فى إحدى سينمات التجمع الخامس، بحضور أحمد بدوى مدير عام الشركة المنتجة «سينرجي»، وبعض الشخصيات العامة، حيث لاقى الفيلم إعجاب الجمهور الذي حضر العرض الخاص، وشارك فى حضور العرض كل من النجم كريم عبد العزيز وشيرين رضا وهند صبرى وتارا عماد، بالإضافة لمؤلف العمل أحمد مراد، والمخرج مروان حامد.

وعبر نجوم الفيلم عن سعادتهم بردود الأفعال من الحضور عن الفيلم، وتمنوا أن ينال العمل إعجاب الجمهور في السينمات، وتحقيق أعلى الايرادات في السينما المصرية.

الجزء الثانى من الفيل الأزرق يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارة عماد، والعمل من إنتاج شركة «سينرجي».

يشار إلى أن الفيل الأزرق 2 يعرض حاليا في سينمات دولة الامارات والخليج تزامناً مع عرضه في مصر.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.