رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة عروس داخل شقتها بالدقهلية ووالدها يتهم الزوج بقتلها

وفاة عروس داخل شقتها بالدقهلية ووالدها يتهم الزوج بقتلها

عثر أهالي قرية السبخاوية في الدقهلية اليوم، علي جثة عروسة لم يمر على زوجها سوى 4 شهور فقط، ملقاة داخل شقتها، واتهم والدها زوجها بقتلها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستاموني، بالعثور على ربة منزل متوفاة داخل منزل زوجها بقرية السبخاوية التابعة للمركز. انتقل المأمور وضباط المباحث برئاسة المقدم محمد حماد رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى "فاطمه كامل أمين محمد الجندي"، 21 سنة، متزوجة منذ 4 شهور فقط.

وبسؤال والدها، 71 سنة، عامل، ومقيم قرية أبو نور الدين التابعه للمركز، اتهم زوجها ويدعى عبد الله ت. ج، 27 سنة، سائق، بقتلها بسبب خلافات أسرية سابقة، وذكر أن زوجها سبق وتعدى عليها بالضرب، وتركت منزل الزوجية خلال شهور زواجها  3 مرات بسبب الخلافات بينهما.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط الزوج، وبمواجهته أنكر التهم الموجهة إليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2305 لسنة 2019 إدري مركز شرطة الستاموني، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرفات النيابة، وبالعرض على النيابة، أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة