رئيس التحرير أحمد متولي
 ليندسي لوهان.. صحف أجنبية تتحدث عن علاقة بين الممثلة الأمريكية وولي عهد السعودية

ليندسي لوهان.. صحف أجنبية تتحدث عن علاقة بين الممثلة الأمريكية وولي عهد السعودية

زعمت تقارير صحفية أمريكية وجود علاقة تربط الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، وولي عهد المملكة العربية السعودية، محمد بن سلمان، فما الذي قالته الصحافة الأمريكية في هذا الشأن؟

أصدقاء ليندسي لوهان يكشفون طبيعة العلاقة

نقل موقع «page6» الأمريكي –وهور أول من تحدث عن الأمر- عن مصادر مقربة من ليندسي لوهان، أنهم يعرفون بعضهم البعض، وأنهما التقيا مرة واحدة فقط قبل عام تقريبًا في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان.

وبحسب الموقع الأمريكي أنكرت المصادر أن يكون محمد بن سلمان منح لوهان بطاقة ائتمان.

وأضاف الموقع أن أصدقاء لوهان يقولون إنهم رأوا تبادلات نصية بين الثنائي ويدعون أنها علاقة جديدة.

أما صحيفة «ديلي ميل» البريطانية كتبت في نفس تلك المزاعم تحت عنوان «ليندساي لوهان تقترب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي منحها بطاقة ائتمان ونقلها على متن طائرته الخاصة».

​​​​​​​

من هي ليندسي لوهان؟

ليندسي لوهان ممثلة ومغنية بوب أمريكية بدأت حياتها المهنية وهي طفلة كعارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998 وهي في سن الحادية عشر، اكتسبت شهرتها بين عامي 2003 و2005 بالأدوار القيادية في أفلام مثل «Freaky Friday, Mean Girls, Herbie: Fully Loaded».

توقفت حياتها المهنية عام 2007 بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول ولإعادة تأهيلها ثلاث مرات في مراكز تأهيل مدمني المخدرات. استأنفت مسيرتها عام 2008 بحلولها ضيفة في المسلسل التلفيزيوني ugly betty، كما لعبت دور البطولة عام 2009 في فيلم آلام العمل، كما ظهرت في فيلم ماشيتي عام 2010.

بدأت لوهان مسيرتها في موسيقى البوب الأمريكي عام 2004 بألبوم speak وبألبوم followed up with A Little More Personal (Raw) عام 2005.

كانت آخر علاقة عاطفية لها مع رجل الأعمال الروسي إيجور تاراباسوف، وافترقا عام 2016.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة