رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي بمشاركة تريزيجيه (فيديو)

ملخص وأهداف توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي بمشاركة تريزيجيه (فيديو)

بدأ فريق أستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه جناح المنتخب المصري محمود حسن تريزيجيه، والظهير الأيمن للمنتخب المصري أحمد المحمدي، مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2019/2020، بمباراة الجولة الأولى أمام فريق توتنهام.

ملخص مباراة أستون فيلا وتوتنهام

أحرز جون مكين لاعب أستون فيلا الهدف الأول بعدما راوغ مدافع توتنهام ووضعها على يسار الحارس، وسجل  ندومبيلي لاعب توتنهام الهدف الأول لفريقه والتعادل أمام أستون فيلا.

ظهر محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا بمستوى متميز فى أول مشاركة له على ملاعب الدورى الإنجليزى، بينما نجح مواطنه أحمد المحمدى فى التحلى بالهدوء والثقة خلال اللقاء.

خرج تريزيجيه بعد مرور 59 دقيقة من زمن المباراة وسط تشجع وهتاف خاص له من الجماهير التى تحضر اللقاء.

وتعادل توتنهام في الدقيقة 73 عن طريق نديمبيلي وسجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الثانى والثالث لفريقه لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.

​​​​​​​

تشكيل مباراة توتنهام وأستون فيلا

أعلن المدير الفني لنادي أستون فيلا، ديان سميث، عن تشكيل الفريق في مباراة الجولة الأولى من الدوري الانجليزي التي تقام اليوم السبت على استاد وايت هارت لين أمام توتنهام.

ويشارك الثنائي المصري أحمد المحمدي بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه بشكل أساسي في المباراة الأولى للفريق بالمسابقة.

وصعد المحمدي مع أستون فيلا من دوري الدرجة الأولى، بينما انضم تريزيجيه إلى الفريق في موسم الانتقالات الصيفية.

ويلعب تريزيجيه في مركز الجناح الأيمن بدلًا من الأيسر الذي اعتاد عليه مع المنتخب المصري وناديه السابق قاسم باشا.

وتكون تشكيل الفريق من:

جراسة المرمى: هيتون.

خط الدفاع: المحمدي، إنجليس، مينجز، تايلور.

خط الوسط: هوريهان، مكجين، جريليش، تريزيجيه، الغازي.

المهاجم: ويسلي.

وعلى الجانب الآخر دخل فريق توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من لوريس في حراسة المرمى، ووالكر، والديرويرلد، وسانشيز، وروز، ووينكز، وسيسوكو، وندومبيلي، ولاميلا، ولوكاس مورا، وهاري كين.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وشهدت المباريات الافتتاحية للجولة الأولى من عمر المسابقة منافسة شرسة بين طرفي الصراع على اللقب الموسم الماضي ليفربول ومانشستر سيتي، حيث فاز ليفربول أمس الجمعة على نوريتش سيتي بأربعة اهداف مقابل هدف، وتغلب مانشستر سيتي على وست هام اليوم بنتيجة خمسة أهداف مقايل لاشئ، وبتلك النتائج يتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي مبكرا بفارق الأهداف، وبنتيجة هذا اللقاء انضم توتنهام للفرق صاحبة الثلاث نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة