رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 12 اغسطس 2019 على قناة mbc2

أفلام ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 12 اغسطس 2019 على قناة mbc2

ينشر موقع شبابيك قائمة أفلام ثاني أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الإثنين الموافق 12 أغسطس 2019 على قناة mbc2 وذلك لعشاق الأفلام الأجنبية الذين لا يودون قضاء الإجازة في أي مكان خارج المنزل.

Pitch Perfect

مع وصول الطالبة بيكا إلى جامعتها تحاول التأقلم مع الحياة هناك، وتكوين صدقات جديدة، وتكون جنبا إلى جنب معهم، على الرغم من الحياة الغربية والتفكير الأغرب هناك. تستطيع بيكا تأسيس فرقة غنائية برفقةقة صديقاتها اللاتي يحاولن الوصول إلى القمة في منافسة شديدة بالجامعة، وتسعى إلى مساعدتهن لتحقيق الفوز.

الساعة 10 صباحا

Pitch Perfect 2

بعد مساعيهم المستمرة في الجزء الأول ، يقرر فريق (ذا باردان بيلاز) أن يشاركوا جميعا في مسابقة موسيقية دولية ، لكن المشكلة الكبرى أن هذه المسابقة لم يفز فيها من قبل أي فريق أمريكي على اﻹطلاق ، مما سيدفع فريق الفتيات إلى بذل مجهود مضاعف من أجل الفوز بهذه المسابقة ، وهو ما سيكون كفيلًا بنقلهم إلى مستوى فني أفضل مما هم فيه حاليًا .

الساعة 12 ظهرا

The Age of Adaline

آدالين باومان (بلايك لايفلي) امرأة شابة ، ولدت في مطلع القرن العشرين ، والتي تتعرض لحادثة في عام 1933 تمنحها الخلود ، وتجعلها دائمة الشباب مهما مرت عليها السنون ، وتظل في عمر التاسعة والعشرين على مدار ثمانية عقود ، وبعد مرور سنوات من العزلة الاختيارية التي عاشتها بعيدًا عن سائر البشر ، تقابل (آدالين) رجلًا  يعيد إشعال شغفها بالحياة والرومانسية ، وتعتقد أنه قد يكون جديرًا بأن تتنازل معه عن حياتها الخالدة ، حتى تقضي عطلة نهاية أسبوع مع والديه ، وتجد سرها مهددا . فماذا سيحدث ؟

الساعة 2 ظهرا.

Ice Age: Dawn of the Dinosaurs

ماني الفيل المحبوب يعود في مغامرات جديدة مع اصدقائه سيد ، ديوجو وسكرات. تزوج  ماني باللي  وينتظرا ولادة ابنهما الجديد. يشعر سيد بالرغبة في الانجاب أيضاً فيسرق بعض بيض ديناصور مما يؤدي إلى مشاكل و طرائف مضحكة. كارتون كوميدي

الساعة 7 مساء.

Ice Age: Continental Drift

الساعة 8.30 مساء.

Ice Age: Collision Course

في سعيه للحفاظ على حبة البندق التي يحتفظ بها، يتسبب السنجاب (سكرات) دون قصد في إحداث سلسلة من الأحداث التي تؤثر على مسار الكون، ويتسبب في تساقط نيازك ملتهبة، ثم وعن طريق الخطأ يتسبب في تجميع هذه النيازك في كتلة كبيرة، ويجعلها تتوجه إلى كوكب الأرض، فيتوجب هنا على كل من (سيد)، (ماني)، (دييجو)، وبقية القطيع أن يتركوا المكان الذي استوطنوه من أجل البحث عن مكان أكثر أمانًا، ومحاولة إبعاد النيزك الملتهب عن موطنهم.

الساعة 10.5 مساء.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.