رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي واطلع بره اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019

مباراة الأهلي واطلع بره اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019

يقدم موقع شبابيك مباراة النادي الأهلي المصري، ونادي اطلع بره، وموعد مباراة الأهلي واطلع برة الجنوب سوداني، اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019، وتأتي المباراة في إياب منافسات التاهل لدوري أبطال أفريقيا.

وفاز لنادي الأهليفي مباراة الذهاب برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويبحث الأهلي عن تحقيق فوز كبير على اطلع برا أملا في كسر الرقم الذي حققه عام 1987، عندما فاز على ليوباردز الكيني بستة أهداف دون رد.

ويعد انتصار النادي الأهلي على ليوباردز الكيني عام 1987 بنتيجة 6-0، الأكبر في البطولات الإفريقية وتكمن في الفوز كذلك الفوز على فيلا الأوغندي عام 2005 بنتيجة 6-0.

ويتطلع الأهلي في مواجهة اليوم لاستغلال تواضع المنافس وكسر الرقم الذي حققه عام87، والفوز بنتيجة أكبر من السداسية النظيفة.

موعد مباراة الأهلي واطلع برة

ومن المقرر ان يلعب الأهلي واطلع برة اليوم الجامعة الساعة 7 مساء على ستاد برج العرب في مباراة العودة، كمان أن المباراة سيتم إذاعتها على قتاة أون سبورت الرياضية على قمر النايل سات.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي واطلع برة في ماتش الذهاب انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل، كما أنه من المقرر أن يقود النادي الأهلي الكابتن محمد يوسف لحين اختيار مدير فني جديد للأهلي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع : أحمد فتحي - رامي ربيعة - محمود المتولي - محمود وحيد، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي - حسين الشحات، الهجوم: صلاح محسن.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة