رئيس التحرير أحمد متولي
 القضاء الإداري يصدر حكما في دعوى وقف انتخابات الزمالك التكميلية

القضاء الإداري يصدر حكما في دعوى وقف انتخابات الزمالك التكميلية

قضت محكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، اليوم الإثنين، بعدم قبول دعوى وقف انتخابات نادى الزمالك التكميلية، لرفعها من غير ذي صفة.

كان هانى العتال، نائب رئيس نادي الزمالك قد تقدم بدعوى قضائية، حملت رقم58949 لسنة 73 قضائية، ضد وزير الشباب والرياضة بصفته، ورئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير بصفته، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة بصفته، ومدير مديرية الشباب والرياضة في الجيزة بصفته، والمدير التنفيذي لنادي الزمالك بصفته، ورئيس نادي الزمالك، طالب فيها بوقف انتخابات نادى الزمالك التكميلية، المقرر إقامتها أيام 5، و6، و7 سبتمبر، وذلك لرفعها من غير ذي صفة.

وتضمنت عريضة الدعوى، ضرورة وقف مخالفة حرمان عضوين من استكمال دورتهما الانتخابية، وعدم جواز تطبيق تعديلات لائحة الزمالك في 2019 بأثر رجعى على دورة انتخابية أقيمت بلائحة سابقة، ما يعنى تنفيذ لائحتين متضاربتين في نفس الدورة الانتخابية، وعدم جواز إلغاء منصب النائب الثانى قبل انتهاء مدته فى 23 نوفمبر 2021، وفق ما نقل موقع «اليوم السابع».

على صعيد آخر، فاز نادي الزمالك مساء الأحد على فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي من كأس مصر بعد انتهاء الأشواط الإضافية.

وتمكن نادي الزمالك من الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية بهدف أحرزه مصطفى محمد في الشوط الإضافي الأول.

انتهى الوقت الأصلى من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي من كأس مصر بالتعادل السلبي.

واتجهت المباراة للأشواط الإضافية لتحديد المتأهل إلى الدور النهائي.

يذكر أن حارس الاتحاد السكندري والذي كان يلعب للزمالك في الموسم الماضي، عماد السيد، أفشل العديد من الأهداف المؤكدة للزمالك خلال شوطي المباراة بالإضافة لفرصتين حرم فيهما القئم الزمالك من التسجيل.

وشهد تشكيل الزمالك إبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من القوام الأساسي وتواجد يوسف إبراهيم أوباما بدلًا منه، وأشرك ميتشو شيكابالا في الشوط الثاني.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي و يوسف اوباما ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

البدلاء: محمد ابوجبل ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد حسن ومحمود شيكابالا وامام عاشور ومصطفى محمد.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري