رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجيت في كأس مصر.. خصم الزمالك في النهائي

نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجيت في كأس مصر.. خصم الزمالك في النهائي

انتهت مباراة بتروجيت ضد بيراميدز، التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب بترو سبورت، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي، لتحديد المتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الزمالك، وانطلقت في الثامنة مساء.

نتيجة مباراة بيراميدز وبتروجيت

واستطاع بيراميدز الفوز على بتروجيت بنتيجة هدفين دون مقابل أحرزهما إيريك تراوري وإبراهيم حسن في الشوط الأول.

وبتلك النتيجة يصعد بيراميدز إلى الدور النهائي لمواجهة الزمالك الذي فاز في نفس الدور على الاتحاد السكندري أمس الأحد، بهدف وحيد أحرزه مصطفى محمد.

ملخص مباراة بيراميدز وبتروجيت

استحوذ يراميدز على الكرة منذ ضربة البداية وشهدت الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء إضاعة العديد من الفرص، واكتفى نادي بتروجيت بالتراجع في منتصف ملعبه لصد هجمات بيراميدز.

أحرز إيريك تراوري الدف الأول في اللقاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بضربة رأس في الزوية المعاكسة للحارس بعد تمريرة عالية من صانع ألعاب الفريق إسلام عيسي.

بعد إحراز الهدف الأول لبيراميدز تقدم لاعبو بتروجيت وحاولوا تعويض الفارق إلى أن لاعبي بيراميدز استمروا في الضغط ومحاولة تعزيز التقدم.

في الدقيقة 37 حصل بتروجيت على ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد الظهير الأيسر للفريق أحمد أيمن منصور، سددها لاعب الفريق البترولي أحمد عفيفي ضعيفة على يمين حارس المرمى المهدي سليمان.

وفي الدقيقة 43 أحرز إبراهيم حسن القادم من صفوف الزمالك الهدف الثاني لنادي بيراميدز من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعجز لاعبو الفريقين عن تسجيل أهداف خلال أحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة