رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد رد حصيلة شهادات قناة السويس في 4 بنوك

موعد رد حصيلة شهادات قناة السويس في 4 بنوك

تبدأ 4 بنوك مصرية في رد حصيلة شهادات قناة السويس، وذلك حسب آجال استحقاق تاريخ كل شهادة.

وبحسب موقع «مصراوي» تبدأ بنوك الأهلي، مصر، قناة السويس، والقاهرة، في رد حصيلة شهادات قناة السويس، غدا الخميس وحتى الأسبوع بعد المقبل، بإجمالي قيمة 64 مليار جنيه مع الكوبون الأخير للفوائد عليها.

وتُتيح البنوك الأربعة عدد من الشهادات والخدمات المصرفية أمام أصحاب الشهادات في حال رغبتهم إعادة استثمار أموالهم مرة أخرى.

وقال الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، علاء فاروق، إن فروع البنك سوف تبدأ غدا الخميس، رد قيمة شهادات قناة السويس في حسابات العملاء من أصحاب الشهادات، وذلك بعد أن حان موعد استحقاق هذه الشهادات، لافتا إلى أن البنك يطرح شهادات ادخارية مختلفة في حال رغبتهم في إعادة استثمار أموال هذه الشهادات مرة أخرى.

وأضاف الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، أن البنك يقدم، بجانب جميع أنواع الشهادات ذات العائد الثابت وكذلك العائد المتغير، مجموعة متنوعة من الحسابات الجارية وحسابات التوفير، بالإضافة إلى منح كروت «ميزة» المدفوعة مقدما، والمحافظ الإلكترونية دون أي مصاريف سنوية، وأيضا حسابات الشمول المالي مثل حساب توفير المستقبل ذي المزايا التأمينية.

جدير بالذكر أن حصة البنك الأهلي في مبيعات شهادات قناة السويس 35 مليار جنيه، من إجمالي حصيلة الشهادات، في حين تبلغ إجمالي قيمة شهادات قناة السويس ببنك قناة السويس 2.1 مليار جنيه، وتبلغ حصيلة الشهادات في بنك مصر 14 مليار جنيه، فيما تبلغ في بنك القاهرة  13 مليار جنيه.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري