رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التعليم العالي تعلن نتيجة تنسيق طلاب مدارس النيل والمتفوقين

وزارة التعليم العالي تعلن نتيجة تنسيق طلاب مدارس النيل والمتفوقين

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس 12 سبتمبر، بيانا بشأن إعلان نتيجة تنسيق طلاب مدارس النيل الدولية ومدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا.

وقالت الوزارة إنه فتح موقع التنسيق الإلكترونى على شبكة الإنترنت للطلاب الناجحين من مدارس النيل الدولية والمتفوقين للعلوم والتكنولوجيا لتسجيل رغباتهم للقبول في الكليات والمعاهد لعام 2019 .

وأشار البيان إلى أنه بلغ عدد الطلاب المرشحين من مدارس النيل الدولية عدد (70) طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب المرشحين من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا عدد (371) طالب وطالبة .

وأكد البيان التزام المكتب عند ترشيح هؤلاء الطلاب بالنسب المقررة لتلك الشهادات وشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأعلن أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لمرحلة تقليل الاغتراب (المناظر وغير المناظر) ويى حدود النسبة المقررة وذلك وفقاً للشروط والقواعد المنظمة الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن في الفترة من يوم الجمعة الموافق 13/9/2019 حتى يوم السبت الموافق 14/9/2019.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة