رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت.. أهم المواجهات لـ«برشلونة وريال مدريد»

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت.. أهم المواجهات لـ«برشلونة وريال مدريد»

ينشر موقع شبابيك تفاصيل مباراة الدوري الإسباني اليوم والتي تبدأ بمباراة ريال مدريد وليفانتي في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبتن وتنتهي بمباراة برشلونة وفالنسيا.

وتعد مباريات برشلونة وريال مدريد من أهم مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني 2019، والتي ستنطلق اليوم السبت 14 سيتمبر 2019.

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم

ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الإسباني، في تمام الساعة 01:00

ليجانيس ضد فياريال في الدوري الإسباني، في تمام الساعة  04:00 م

ريال سوسييداد ضد أتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني في تمام الساعة 06:30

برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، في تمام 09:00

مباراة برشلونة وفالنسيا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي مباريات الدوري الإسباني لمشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا، حيث يسعى برشلونة لمتابعة سلسلة انتصاراته على ملعبه والتي بلغت ثمانية حتى الآن.

ربما لن تكون المواجه المقرر اقامتها على ملعب كامب نو، سهلة أمام فالنسيا، والذي يعد آخر فريق خرج بنقطة من كامب نو خلال مواجهة الفريقين في فبراير الماضي بنتيجة 2-2.

كما يعاني مدرب الفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي، من مشكلة تراجع النتائج ، خاصة بعد جمع أربع نقاط فقط من ثلاث مراحل خاضها في ظل غياب مهاجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي.

بينما تأثر الفريق الكتالوني كثيرا بغياب ميسي والأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، ولم يلعب البرغوث أي دقيقة حتى الآن بعد إصابته في الحصة التدريبية الأولى بعد انتهاء الإجازة الصيفية.

وتنطلق مباراة مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة 9 مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 على ملعب «الكامب نو»، وستذاع مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة بي إن سبورت 3.

ريال مدريد ضد ليفانتي

ويلتقي اليوم السبت 14 سبتمبر 2019، نادي ريال مدريد مع نظيره ليفانتي، في تمام الواحدة ظهرا، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني، المركز الخامس حاليا برصيد 5 نقاط، حيث أنه فاز في مبارة وتعادل في اثنين من المبارايات أمام بلد الوليد وانتهت بهدف مقابل هدف ولعب مباراة أخري امام فياريال وانتهي بهدفين مقابل هدفين.

بينما خاض نادي ليفانتي الإسباني، ثلاث مباريات، حيث فاز في مبارياتين وتلقي هزيمة واحده ويمتلك 6 نقاط في ترتيب الدوري الإسباني ويحتل المركز الرابع.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة