رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة قتل بشعة بالسعودية.. سيدة تروي سماعها لحظات طعن رجل لشقيقته حتى الموت

جريمة قتل بشعة بالسعودية.. سيدة تروي سماعها لحظات طعن رجل لشقيقته حتى الموت

  روت إحدى جارات السيدة التي تعرّضت للقتل على يد شقيقها في محافظة ضمد بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعزدية، صباح الأحد 15 سبتمبر، تفاصيل المكالمة التي دارت بينها وبين الضحية خلال عراكها مع شقيقها القاتل.

قالت الجارة بحسب موقع «سبق» السعودي: إن الفقيدة كانت تتبادل الأحاديث مع جارتها الأخرى قبل أن يطرق عليها شقيقها؛ الذي كان بينها وبينه خلافٌ، باب المنزل بقوة، فقطعت الاتصال بها ثم عاودت الجارة طلب الرقم ذاته بعد لحظات طالبة الاستغاثة واللحاق بها؛ كونها تتعرّض للهجوم من شقيقها ثم انقطع الاتصال مجدّداً.

ووفقاً للجارة، فإنها عاودت الاتصال على الفقيدة؛ لكنها لم تجب، واتصلت بأسرتها التي ذهبت إلى المنزل لتجدها غارقة في دمائها متأثرة بطعنات مزقت جسدها.

وأوضحت الجارة أن الأم الفقيدة لديها طفلان؛ حالتهما النفسية سيئة رغم كل الجهود المبذولة لمساعدتهما على تخطي الصدمة، حيث نُفذت الجريمة في والدتهما بمنزلهم.

وقال شقيق آخر لها إنها دخلت في خلافٍ مع أحد أشقائها قبل أسبوع، وبعد تصاعده أطلق تهديداً بقتلها.

وتابع قائلاً: إنه بعد أسبوع تقريباً ننذ جريمته فيها، مبينا أن شقيقه غير سوي نفسيا.

وكشفت مصادر أمنية أن المتهم كان في وضعٍ غير متزن عند القبض عليه، وصعب التعامل معه، فيما بيّنت المصادر أنهم بخبرة رجال التحقيق استطاعوا اتخاذ الإجراءات، والعمل على تجهيز ملف القضية لإحالته إلى النيابة العامة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة