رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر (فيديو)

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر (فيديو)

شهد لقاء النادي الأهلي وفريق الزمالك، ريمونتادا تاريخية، بعودة نادي الزمالك لتسجيل هدفين بعدما كان متأخر بثلاثة اهداف مقابل لا شيء من قبل النادي الأهلي.

اللقاء بدا بضغط للنادي الأهلي على مجريات المباراة لمدة الـ 15 دقيقة الأولى ليسجل النادي الأهلي هدفه الأول بأقدام جونير أجايي في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

الهدف الاول للأهلي

الهدف جاء عن طريق تسديدة قوية اتت لجونير أجايي من ركنية علي معلول، ليتم تسجيل الكرة على يسار محمد عواد حارس نادي الزمالك.

الهدف الثاني للأهلي

أما الهدف الثاني جاء في كرة بداها محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، لتصل إلى اللاعب حسين الشحات، ليسددها بقوة ويتصدى لها حارس نادي الزمالك ليسقط لاعب نادي الزمالك محمد عبدالشافي، في خطأ فادح ليمرر الكرة لحسين الشحات مرة أخرى ليسجلها في مرمى الزمالك.

الهدف الثالث للأهلي

أما الهدف الثالث للنادي الأهلي والأخير جاء عن طريق تمرية « ثرو باص»، من مهاجم النادي الأهلي رمضان صبحي، لزميله جونير أجايي، ليوقفها داخل منطقة الستة يارضة ويسجلها على يمين حارس نادي الزمالك محمد عواد، في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

الهدف الأول للزمالك

أما الهدف الأول للنادي الزمالكن والذي جاء عن طريق ضربة جزاء، سجلها اللاعب محمود علاء، على يسار حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

الهدف الثاني للزمالك

أما الهدف الثاني فجاء عن طريق ركلة جزاء أيضا، بأقدام اللاعب محمود علاء كلاكيت بنفس الطريقة التي جاء بها الهدف الأول للنادي الزمالك ضد الأهلي في مباراة السوبر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة