رئيس التحرير أحمد متولي
 «سمية» تطلب الخلع: زوجي يهملني ويلعب «بلايستيشن» مع أطفال غرباء

«سمية» تطلب الخلع: زوجي يهملني ويلعب «بلايستيشن» مع أطفال غرباء

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها، بسبب خشيتها أن لا تقيم حدود الله، بعد استحالة العشرة بينها وزوجها، لتؤكد: «6 شهور مكوثي برفقة زوجي تحت سقف منزل واحد، خرجت منهم مصابة بعدة كسور، بعد تعديه علي بعلقة موت، لرفضى مكوثه بالساعات بمقاهي الإنترنت للعب برفقة الأطفال، وإدمانه البلايستيشن، وإهماله في العمل، وتحملي نفقات المنزل بسبب طمعه فى راتبي».

وأضافت «سمية.ال.ع» البالغة من العمر 27 عاما، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: «زوجي غير مسئول، وللأسف علمت ذلك بعد فوات الأوان، ليتسبب بسلوكه وتصرفاته في إصابتي بالجنون، بعد اعتماده على الأموال التي يأخذها مني، وتراكم الديون علي، وانشغاله باللهو مع أصدقائه».

وتتابع: «نصحته في مرات كثيرة وانتظرت أن يتراجع عن تلك الأفعال، ولكنه تمادى ولم أعد أحتمل هذه التصرفات بعد أن زاد في جنونه، لأعيش برفقته وأنا أعاني في حياة زوجية عقيمة، وجنونه وعلاقته بالخارجين على القانون، وقيامة بالإساءة لي والتعرض لي بالسب دون أن أرتكب خطأ بحقه».

وأكملت: «كنت أثناء زواجي منه أصطحب طفلي الصغير لدى والدتى خوفا عليه من جنون زوجي، بسبب تعوده على إيذائنا، ليستغل ضعفي وطيبتي، ويقرر الانتقام مني ويلاحقنى بعدة دعاوى حتى يجبرني على الرجوع لمنزله، مضيفة: «أصبح يرسل لى التهديدات فتوجهت وحررت محضرا ضده بشهادة الشهود، واستغثت طلبا للمساعدة خوفا من تنفيذه تهديداته لأعيش عامين منذ أن تركت المنزل معلقة بسبب رفضه تطليقي».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة