رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة حلوان يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد (صور)

رئيس جامعة حلوان يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد (صور)

نظمت جامعة حلوان اليوم الأحد، حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى لانطلاق العام الجامعي الجديد 2019-2020.

وتمنى رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، للطلاب القدامى والجدد عام جامعي جديد يتحقق فيه كل أهدافهم العملية والتعليمية، قائلا: «ان شاء الله يكون عامكم مزدهر بالأنشطة الطلابية والموسم الثقافي الذي سيشهد العدد من الفاعليات».

وقال إن الجامعة تحرص دائما على التميز كمنظومة عمل متكاملة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة بما يخدم قطاع عريض من الشباب الجامعي ويصب في صالح الوطن.

وقال نجم، إن الجامعة تسعى لأن تكون العملية التعليمية والجامعة مواكبة لأحدث المستجدات العالمية وقادرة على تقديم رسالتها في خدمة المجتمع.

وأوضح رئيس جامعة حلوان، أهمية الحوار والتواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على العملية التعليمية، وإنما يمتد ليشمل إعداد الطلاب في كافة المجالات.

وأعلن أن الجامعة تسهم في تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي، مؤكدا على أن مكتبه مفتوح دائما لتلقى أي اقتراحات أو رؤى للطلاب والاستماع لها.

وذكر نجم، انتهاء الجامعة من جميع تجهيزات  المباني والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل واطمأن  على أنها على اتم الاستعداد لاستقبال الطلاب.

وبدأت فعاليات الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة القران الكريم، ورفع أعلام كليات الجامعة بمشاركة عمداء الكليات والأسر الطلابية ثم رفع علم جامعة حلوان.

كما انطلقت فعاليات سباق الدراجات لطلاب، ليبدا بعد ذلك تقديم فقرات فنية ومباريات رياضية إضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.

​​​​​​​

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة